سيكيرا: لقاء أتليتيكو مدريد صعب للغاية - El botola - البطولة

سيكيرا: لقاء أتليتيكو مدريد صعب للغاية

05 مارس 2016على الساعة08:35

أكد البرازيلي ، ظهير المعار إلى أن فريقه في حالة جيدة قبل استقبال (الروخيبلانكوس) الأحد في الجولة 28 من الليجا، رغم أنه أقر بأن المباراة ستكون معقدة للغاية.

وقال اللاعب، في تصريحات لموقع النادي: "الفريق كان يحتاج لذلك الفوز (على مالاجا الجولة الماضية) وبالتأكيد سيمنحنا الثقة قبل المواجهة الصعبة التي نخوضها الأحد. نواجه فريقا صعبا أعرفه جيدا، ولكننا نخوض المباراة في لحظة جيدة للغاية".

وأضاف: "هم يخوضون المباراة بحالة جيدة للغاية، لديهم مدرب أفكاره واضحة، ولاعبون يستوعبون ذلك بصورة جيدة، والنتائج واضحة للعيان".

وأبرز اللاعب أن قوة أتلتيكو تكمن في أنه فريق "يصعب هز شباكه، يدافع باللاعبين العشرة الموجودين على أرضية الملعب. لابد من دراسة الفريق بصورة جيدة وأعتقد أن فريقنا قادر على القيام بالأمور على نحو جيد، يمكننا أن نحقق نتيجة جيدة الأحد".

وأوضح أن المباراة تقام على ملعب فريقه الحالي، ما يعطيه أفضلية الأرض والجمهور، مشيرا إلى الأجواء الحماسية التي شهدها لقاء اسبانيول.

وشدد: "الجميع يعرفون صعوبة الفوز على ملعب الميستايا، لم أمض وقت طويلا هنا، ولكن الأجواء في مباراة اسبانيول كانت رائعة. ندين للجماهير، لأن علينا أن نكون بين الأفضل، وهذا لم يتحقق في الوقت الحالي. نشعر أننا ندين لهم".

وعن انتقاله إلى فالنسيا على سبيل الإعارة خلال موسم الانتقالات الشتوية قال: "في النهاية كنت أعرف كل اللاعبين تقريبا، استقبلوني بصورة رائعة، أريد أن أتأقلم في أسرع وقت ممكن وأريد الشعور بأهميتي مجددا. بالتأكيد سأصل إلى المستوى الذي تعرفني الناس به هنا في فالنسيا من خلال العمل الجيد". ( إفي )

أخبار ذات صلة