نيمار وبرشلونة يتفاوضان على تجديد العقد في يناير - البطولة

نيمار وبرشلونة يتفاوضان على تجديد العقد في يناير

28 دجنبر 2015 على الساعة 14:33

أكدت تقارير إعلامية أن فريق الكتالوني سيبدأ مفاوضاته الرسمية مع نجمه البرازيلي، الجناح في يناير القادم، وذلك من أجل التوصل إلى إتفاق يجدد بموجبه اللاعب البرازيلي عقده مع البلوغرانا لفترة أطول.

 

فوفقا إلى الصحيفة الكتالوني "السبور" فإن إدارة الفريق البرشلوني تستعد لبدء مفاوضاته الرسمية مع وكيل اللاعب نيمار ووالده في الشهر القادم، وذلك رغبة من الفريق في ن يحافظ على خدمات لاعبه لفترة أطول.

 

وذكرت الصحيفة أن والد اللاعب نيمار سيتواجد في عاصمة كتالونيا في يناير القادم من أجل إجراء مفاوضات مع إدارة الفريق في أفق التوصل على إتفاق حول بنود العقد الثاني بين اللاعب نيمار وإدارة حامل لقب .

 

وأضافت الصحيفة أن فريق برشلونة مقتنعة من قدرتها على التوصل إلى إتفاق مع اللاعب نيمار لتجديد العقد، معللة ذلك بكون وكيل اللاعب يسعى دائما لتحقيق رغبات إبنه والذي أكد في مناسبات سابقة رغبته في مواصلة المغامرة رفقة كتيبة المدرب الإسبانية .

 

وأشار الصحيفة ذاتها أن والد اللاعب نيمار يأمل في إنتهاء المشاكل المرتبطة بقضايا التهرب الضريبي، وذلك قبل تجديد العقد بين اللاعب وبرشلونة.

 

وتجدر الإشارة، أن العقد الحالي الذي يجمع اللاعب نيمار دا سيلفا وفريق برشلونة ساري المفعول إلى غاية 30 يونيو من العام 2018، وذلك بموج بنود العقد الموقع بين الطرفين في صيف عام 2013، حينما إنضم اللاعب البرازيلي إلى برشلونة قادما من فريق البرازيلي.