صلاح يغيب عن موقعة برشلونة - El botola - البطولة

صلاح يغيب عن موقعة برشلونة

09 نونبر 2015على الساعة22:44

أكدت الصحيفة الكتالونية "الموندو ديبورتيفو" أن النجم المصري لفريق الإيطالي الجناح سيغيب عن مباراة فريقه القادمة أمام فريق الكتالوني برسم الجولة الخامسة من دور المجموعات لمنافسة على أرضية ملعب "الكامب نو".

 

وذكرت الصحيفة أنه وفقا للبيان الرسمي الذي أعلن عنه فريق الذئاب اليوم الإثنين فإن اللاعب صلاح يحتاج إلى فترة بين أربعة وستة أسابيع لتعافي من الإصابة، ليكون مضطرا للغياب عن موقعة برشلونة والتي ستجرى في 24 من الشهر الجاري.

 

 

وأضافت الصحيفة أن الفرعون المصري خضع اليوم إلى الفحوصات الطبية الضرورية بعد الإصابة التي تعرض لها أمس في مباراة الديربي أمام ، مشيرة أن نتائج الفحص أكدت أن اللاعب تعرض إلى الإصابة في الكاحل وهي الإصابة التي تحتاج إلى قرابة الستة أسابيع من أجل التعافي والعودة إلى الميادين.

 

وأشارت الصحيفة أنه بذلك يفقد فريق الذئاب أحد أهم عناصره خلال الموسم الجاري في الثلاث مباريات القادمة في والمباراة القادمة للفريق في دوري الأبطال أمام البلوغرانا.

 

 

وكان اللاعب المصري قد أضطر للخروج من مباراة فريقه المذكورة في تمام الدقيقة 58 أثر تعرضه للإصابة بعد تدخل من اللاعب البوسني لفريق لاتسييو لوليتش.

 

وتجدر الإشارة، أن الفرعون المصري محمد صلاح يدافع عن ألوان فريق روما الإيطالي في الموسم الحالي على سبيل الإعارة قادما من فريق تشيلسي الإنجليزي.