الموندو: ماذا يحدث لكريستيانو رونالدو؟ - El botola - البطولة

الموندو: ماذا يحدث لكريستيانو رونالدو؟

09 نونبر 2015على الساعة22:06

ترى الصحيفة الكتالونية المقربة من أسوار فريق برشلونة الكتالوني "الموندو ديبورتيفو" أن المستوى الذي يقدمه النجم الأول لفريق الإسباني الجناح البرتغالي في الوقت الحالي ينذر بالخطر، وذلك قبل 12 يوما من مباراة الكلاسيكو القادم أمام الغريم في ملعب "السانتياغو بيرنابيو" برسم الأسبوع القادم من

 

 

جاء ذلك من خلال تقرير نشرته الصحيفة ذاتها على موقعها على الأنترنت عنونته بـ"ماذا يقع لرونالدو" مشيرة فيه أن الدون البرتغالي يمر بمرحلة تشهد إنخفاضا لمستوى لأول مرة منذ إنقاله إلى قلعة المرينغي في عام 2009، مشيرة فيه أن أداء اللاعب رونالدو حتى الأن من هذا الموسم يعطي إيحاءات مثيرة للقلق.

 

وذكرت الصحيفة أن اللاعب البرتغالي بالرغم من تمكنه من إحراز غلة جيدة من الأهداف والمتمثلة في 13 هدف في 15 مباراة، إلا أنه يبقى أقل بعض الشيء بالمقارنة مع المواسم الماضية.

 

وأضافت الصحيفة أن الجانب البدني هو المفتاح أداء اللاعب رونالدو والعلامة الأكثر بروزا لدى اللاعب بالمقارنة مع لاعبين آخرين، غير أن مع وصول اللاعب إلى عامه الثلاثين 30 بدأ هناك نقصا في شرارة ونضارة رونالدو، معللة ذلك بأن خطورة اللاعب على دفاعات الخصوم باتت أقل مماهو عليه الحال في المواسم الفارطة.

 

وأشارت الصحيفة أن غياب الثنائي كل من النجم الويلزي الجناح والنجم الفرنسي المهاجم والمشكل رفقة رونالدو الثلاثي الناري لفريق المرينغي المعروف بـ "BBC" "غيابه" يفسر جزئيا الأداء الضعيف لرونالدو، خاصة غياب المهاجم بنزيمة والذي تراه الأكثر تأثيرا على رونالدو بحيث يسمح له بمساحة أكبر للتحرك في مباريا الفريق الأبيض.

 

وأشارت الصحيفة أن خطط المدرب الجديد للفريق الإسباني ساهمت في ضعف أداء اللاعب، حيث بدأ المدرب يحاول الإستفادة بشكل أقصى من بايل وهو الأمر الذي دفه بالمدرب إلى تغيير مركز كريستيانو ليصبح المهاجم الصريح، مشيرة أن الأخير فير مرتاح في هذا الدور.

 

وأنهت الصحيفة تقريرها بأن تراجع أداء اللاعب البرتغالي قد يكون سببه كون اللاعب غير سعيد حاليا رفقة الملكي.