اتحاد طنجة ينتصر على النادي القنيطري (1-2) ويواجه نهضة بركان في ثمن نهائي كأس العرش
خ.م (البطولة)
17 ماي 2026على الساعة17:56
التحق اتحاد طنجة، بركب المتأهلين إلى ثمن نهائي كأس العرش، بعد فوزه على النادي القنيطري بنتيجة 1-2، في المباراة التي جمعت بين الفريقين يومه الأحد، ضمن سدس عشر النهائي.
وسجل اتحاد طنجة هدف السبق في الدقيقة الثامنة من أحداث الشوط الأول، قبل أن يحرز النادي القنيطري هدف التعادل في الوقت القاتل، لتحتكم المباراة إلى الشوطين الإضافيين.
ونجح اتحاد طنجة، في حجز بطاقة العبور إلى ثمن النهائي عبر اللاعب هيثم بخلاخ، الذي سجل الهدف الثاني في الدقيقة الـ119' من الشوط الإضافي الثاني.
وبهذه النتيجة، يواجه اتحاد طنجة في ثمن نهائي كأس العرش، نهضة بركان المتأهل لنفس الدوز بعد الفوز على الوداد الفاسي (3-1).
كيف تأهل اتحاد طنجة إلى ثمن نهائي كأس العرش؟
تأهل اتحاد طنجة إلى ثمن نهائي كأس العرش بفوزه على النادي القنيطري بنتيجة 2-1 في مباراة سدس عشر النهائي. سجل هيثم بخلاخ هدف الفوز في الدقيقة 119 بعد التعادل في الوقت الأصلي.
ما هي نتيجة مباراة اتحاد طنجة والنادي القنيطري في كأس العرش؟
انتهت مباراة اتحاد طنجة والنادي القنيطري بفوز طنجة بنتيجة 2-1، بعد اللجوء إلى الأشواط الإضافية. سجل اتحاد طنجة هدف السبق، ثم عادل القنيطري، قبل أن يحسم طنجة الفوز في الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني.
من سيواجه اتحاد طنجة في ثمن نهائي كأس العرش؟
سيواجه اتحاد طنجة في ثمن نهائي كأس العرش فريق نهضة بركان. تأهل بركان لنفس الدور بعد فوزه على الوداد الفاسي، مما يعد بمواجهة قوية ومثيرة في المرحلة المقبلة من البطولة.