الرجاء واتحاد طنجة والمغرب الفاسي يُعزون في وفاة عبد العزيز برادة - Elbotola - البطولة

الرجاء واتحاد طنجة والمغرب الفاسي يُعزون في وفاة عبد العزيز برادة

ن.ج (البطولة)
25 أكتوبر 2024على الساعة09:21

تواصل الأندية الوطنية، تقديم تعازيها في وفاة الدولي المغربي السابق عبد العزيز برادة، والذي وافته المنية أمس الخميس، إثر سكتة قلبية.

ونشر فريق ، عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للفقيد، معلقا عليها: "تلقى نادي الرجاء الرياضي بكل مكوناته وفعالياته ببالغ الحزن والأسى، نبأ وفاة اللاعب السابق للمنتخب الوطني عبد العزيز برادة، راجين من الله تعالى أن يغدق عليه شٱبيب رحمته، وأن يلهم ذويه وأحبائه، ومن خلف ذلك أسرة كرة القدم المغربية، الصبر والعزاء في هذا المصاب الجلل".

"ونسأل العلي القدير أن يرفقه المقام الحسن مع الشهداء والصديقين والأبرار، وإنا لله وإنا إليه راجعون"، يضيف الفريق الأخضر.

ومن جهته، كتب في منشور عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك": "يتقدم فريق اتـحـاد طـنـجـة بكل مكوناته بأحر التعازي لأسرة لاعب المنتخب المغربي السابق عبد العزيز برادة. رحم الله الفقيد، وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وجاء في منشور لـ: "يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي". تلقينا ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة اللاعب الدولي السابق عبد العزيز براد".

وتابع "الماص": "وبهذا المصاب الجلل، يتقدم نادي المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم، بكل مكوناته بأحر التعازي وأصدق المواساة لأسرة الفقيد الكبيرة والصغيرة، سائلين العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه جنة الفردوس مع النبيئين والصدقين والشهداء والصالحين، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون".

يذكر أن العديد من الأندية الوطنية والأوروبية وكذا العربية، قدمت تعازيها في وفاة برادة، من بينها الوداد الرياضي، الدفاع الحسني الجديدي، أولمبيك مارسيليا، خيفاتي الإسباني والجزيرة الإماراتي.

أخبار ذات صلة