عطية الله بعد تتويجه بالسوبر المصري: "سعيد بتحقيق أول لقب لي مع الأهلي وأتمنى أن تكون فاتحة خير عليّ" - Elbotola - البطولة

عطية الله بعد تتويجه بالسوبر المصري: "سعيد بتحقيق أول لقب لي مع الأهلي وأتمنى أن تكون فاتحة خير عليّ"

خ.م (البطولة)
24 أكتوبر 2024على الساعة22:15

عبّر ، لاعب ، عن سعادته الكبيرة بعد تتويجه رفقة فريقه بلقب ، عقب الفوز على ، بركلات الترجيح (7-6)، بعد انتهاء الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بالتعادل (0-0).

وقال عطية الله في تصريح للقناة الرسمية لنادي الأهلي بعد نهاية اللقاء: "الحمد لله على البطولة التي حقّقناها، وهذه أول بطولة لي مع الفريق، وأتمنى أن تكون فاتحة خير عليّ".

وتابع في تصريح تلفزي آخر: "الحمد لله على تحقيق هذه البطولة، وأشكر اللاعبين على قتاليتهم، وكذلك الجماهير التي تُساندنا دائما سواء في الفوز أو في الخسارة".

وواصل لاعب الوداد السابق: "اليوم استطعنا تحقيق السوبر المصري لمُصالحة أنصارنا الذين لم يحزنوا كثيرا بعد ضياع كأس السوبر الأفريقي، لأنهم يعلمون أن هذه هي كرة القدم".

"أي لاعب يتمنى اللعب في نادي الأهلي، هو ملك أفريقيا، والحمد لله لأنه أتيحت لي الفرصة للعب مع هذا الفريق، وأتمنى من الله أن أكون في المستوى لإسعاد الجماهير"، يستطرد المتحدث ذاته.

واختتم عطية الله: "تنتظرنا مباراة أمام العين، ولكننا اليوم حقّقنا بطولة، وسنُنهي الاحتفالات بعدها سنُفكر في اللقاء القادم".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة