البطولة الاحترافية/ النادي المكناسي يُلحق الهزيمة الثانية بالوداد (2-0) - Elbotola - البطولة

البطولة الاحترافية/ النادي المكناسي يُلحق الهزيمة الثانية بالوداد (2-0)

خ.م (البطولة)
23 أكتوبر 2024على الساعة16:57

تغلب على ضيفه ، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين يومه الأربعاء، لحساب الجولة السابعة من "إنوي" - القسم الأول.

وشهدت المواجهة التي احتضنها ملعب "الحسن الثاني" في مدينة فاس، غياب فرص حقيقية للتهديف من كلا الجانبين، لينتهي النصف الأول من اللقاء بلا غالب ولا مغلوب (0-0).

وبعد الاستراحة، ارتفع إيقاع اللعب بشكل نسبي بحثا عن تسجيل أولى أهداف المباراة، قبل أن يُعلن الحكم عن ركلة جزاء لصالح النادي المكناسي، بعدما قام أسامة محروس بعرقلة أحد لاعبي "الكوديم"، ليُنفذها بنجاح في الدقيقة الـ57'.

وحاول الوداد الرياضي العودة في اللقاء، من خلال الوصول إلى مرمى أصحاب الأرض لتسجيل هدف التعادل، لكن غياب النجاعة الهجومية حال دون ذلك.

وتحصّل أصحاب الأرض على ضربة جزاء ثانية، بعد خطأ ارتكبه الحارس يوسف المطيع داخل مربع العمليات، ليُسكنها الشباك بنجاح خلال الدقيقة الـ62'.

وواصلت كتيبة المدرب رولاني موكوينا، محاولاتها لتقليص النتيجة، وهو ما تأتى لها في الدقيقة الـ82'، عن طريق نسيم الشادلي، قبل أن يُعلن الحكم عن إلغاء الهدف بداعي وجود حالة تسلل.

ومع اقتراب نهاية اللقاء، تحصّل الوداد الرياضي هو الآخر على ركلة جزاء، لكن المهاجم نيانغ مباي لم ينجح في إسكانها الشباك، بعد تألق الحارس بوناكة الذي أبعد الكرة من مرماه، لتنتهي المواجهة بفوز النادي المكناسي بنتيجة 2-0.

وبهذه النتيجة، رفع "الكوديم" رصيده إلى تسع نقاط متواجدا في المركز الـ12، بينما تجمد رصيد الفريق الأحمر عند النقطة الـ11 في الصّف السادس.

أخبار ذات صلة