صحيفة "Fanatik" التركية/ النصيري يُخطط للرحيل عن فنربخشة والعودة لإشبيلية والنادي الإسباني مُنفتح على استعادة خدمات اللاعب - Elbotola - البطولة

صحيفة "Fanatik" التركية/ النصيري يُخطط للرحيل عن فنربخشة والعودة لإشبيلية والنادي الإسباني مُنفتح على استعادة خدمات اللاعب

خ.م (البطولة)
09 أكتوبر 2024على الساعة18:00

يعيش الدولي المغربي ، فترة صعبة منذ انضمامه لنادي التركي، بعدما اكتفى المهاجم بتسجيل هدف وحيد، خلال مشاركته في 11 مباراة مع فريقه التركي هذا الموسم.

وأشارت صحيفة "Fanatik" التركية، إلى أن النصيري يُخطط للرحيل عن فنبرخشة، والعودة إلى فريقه السابق ، علما أن إدارة النادي "الأندلسي"، تُفكر في إمكانية استعادة خدمات اللاعب خلال الميركاتو القادم.

هذا ولن يسمح النادي التركي، الذي يربطه عقدا مع المهاجم المغربي لغاية 30 يونيو 2025، بمُغادرة الفريق بسهولة، بعد التعاقد مع اللاعب مُقابل 19.5 مليون يورو، حسب المصدر ذاته.

وأوضحت الصحيفة التركية، بأن النصيري يملك فرصة العودة إلى إشبيلية، في حالة مارس المهاجم المغربي ضغطا كبيرا على فنربخشة، حيث من المُمكن فتح باب المفاوضات بين كل الأطراف، للقيام بخطوة استراتيجية تعود بالنفع على الناديين وكذلك على اللاعب.

أخبار ذات صلة