نيانغ (مهاجم أولمبيك مارسيليا السابق): "الكعبي يمكنه أن يحقق الكثير للمنتخب المغربي.. إنه يحظى بالأفضلية في قلب الهجوم أمام النصيري" - Elbotola - البطولة

مامادو نيانغ والكعبي

نيانغ (مهاجم أولمبيك مارسيليا السابق): "الكعبي يمكنه أن يحقق الكثير للمنتخب المغربي.. إنه يحظى بالأفضلية في قلب الهجوم أمام النصيري"

س.م (البطولة)
09 أكتوبر 2024على الساعة12:08

أشاد الدولي السنغالي السابق، ، بمؤهلات المهاجم المغربي، ، لاعب اليوناني، وذلك على خلفية المستوى الذي بات يُقدمه الأخير رُفقة ناديه.

وقال نيانغ في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية: "أعتقد أن الكعبي بدأ يتقدم قليلاً، وأداؤه مع أولمبياكوس يتحدث لصالحه".

وبالمقارنة مع يوسف النصيري لاعب فنربخشة التركي، أورد الدولي السنغالي: "كان النصيري الخيار الأول بفضل إنجازاته في نادي إشبيلية. لكنه في تركيا، بات يلعب أقل ولا يسجّل كثيراً".

واختتم مهاجم أولمبيك مارسيليا السابق: "ويبدو بشكل واضح أن الكعبي لديه بطاقته ليلعبها ليضمن رسميته. وقبل كل شيء، ملفه الشخصي مثير للاهتمام. يتمتع بظهر جيد للمرمى، ويتحرك بسرعة ولديه غريزة تسجيل الأهداف داخل منطقة الجزاء. ويمكنه أن يحقق شيئاً للمغرب".

ويواصل الكعبي، تألقه مع أولمبياكوس اليوناني، بعد موسم كروي حافل، دوَّن خلاله 33 هدفاً في كافة المسابقات، بينما يبحث النصيري عن العودة لسكة التسجيل من باب فنربخشة التركي.

أخبار ذات صلة