جماهير عسكرية تُشدّد ضغوطاتها على إدارة الجيش الملكي وتؤاخذها على مواصلة الارتباط بالمدرب ميشنيفيتش - Elbotola - البطولة

تشيسلاف ميشنيفيتش

جماهير عسكرية تُشدّد ضغوطاتها على إدارة الجيش الملكي وتؤاخذها على مواصلة الارتباط بالمدرب ميشنيفيتش

م.ذ (البطولة)
07 أكتوبر 2024على الساعة09:55

اشتَدّت الضغوطات على إدارة نادي بسبب تردِّي نتائج الفريق في المباريات الأخيرة من "إنوي"، من بينها الهزيمة ضد الدفاع الحسني الجديدي والتعادل، أمس الأحد، أمام اتحاد طنجة.

وتُسجِّل فئة عريضة من أنصار النادي العسكري مؤاخذات على كيفية إدارة الطاقم التقني للفريق، مُعتبرةً أن المدرب البولندي تشيسلاف ميشنيفيتش لا يُحسن استغلال التركيبة البشرية المُتوفِّرة لديه ولا تُتَرجم جودة اللاعبين على أرضية الملعب.

وانتقد مناصرو الجيش الملكي إدارة النادي وتسييرها لشؤون الفريق، خاصة على مستوى اختيار المدرب وكذلك التعاقد مع بعض اللاعبين الذين لم يُقدِّموا الإضافة لحدود الآن، رغم إنفاق غلاف مالي مهم في هذا الجانب.

وحصدت الكتيبة العسكرية في خمس جولات من الدوري الاحترافي ثماني نقاط، من انتصاريْن على شباب المحمدية والنادي المكناسي وتعادل ضد نهضة بركان واتحاد طنجة ثم هزيمة على يد الدفاع الحسني الجديدي.

ويخوض الجيش الملكي استحقاقات هامة هذا الموسم، أبرزها دوري أبطال أفريقيا التي يتواجد فيها ضمن دور المجموعات، كما يُمنِّي مشجعو الفريق النّفس باستعادة لقب الدوري المحلي الذي آل للرجاء الرياضي الموسم المنصرم.

يُشار إلى أن الفريق العسكري أنهى الموسم الفارط في المركز الثاني ضمن الدوري المحلي، كما بلغ نهائي كأس العرش، بينما أُقصي من الدور التمهيدي الثاني لمنافسة دوري أبطال أفريقيا.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة