البطولة الاحترافية/ اختتام الجولة الـ5 بـ4 مباريات من بينها نزال الرجاء أمام نهضة الزمامرة ومواجهة اتحاد طنجة ضد الجيش الملكي - Elbotola - البطولة

البطولة الاحترافية/ اختتام الجولة الـ5 بـ4 مباريات من بينها نزال الرجاء أمام نهضة الزمامرة ومواجهة اتحاد طنجة ضد الجيش الملكي

ف.ز (البطولة)
06 أكتوبر 2024على الساعة12:18

تُختتم يومه الأحد، منافسات الجولة الخامسة من "إنوي"، بإجراء أربع مباريات، من بينها لقاء أمام، ومواجهة و.

ويستقبل الدفاع الحسني الجديدي المتمركز في الرتبة الـ8 بـ7 نقاط، ضيفه أولمبيك آسفي المتواجد في الصف 13 برصيد 4 نقاط، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا (غرينيتش+1)، على أرضية الملعب العبدي بالجديدة.

ويحل الجيش الملكي ضيفا على اتحاد طنجة، انطلاقا من الساعة السادسة مساء (غرينيتش +1)، بملعب "سانية الرمل" بتطوان، وطموحهما تحقيق الفوز الثالث لهما في البطولة الاحترافية.

ويتمركز فريق "البوغاز"، في وصافة ترتيب البطولة الاحترافية برصيد 8 نقاط، بينما يتواجد الفريق "العسكري" في المرتبة الخامسة بـ7 نقاط.

وفي تمام الساعة السادسة مساء (غرينيتش +1)، يواجه الرجاء الرياضي ضيفه نهضة الزمامرة، على أرضية ملعب "العربي الزاولي" بالدار البيضاء.

ويتواجد نهضة الزمامرة في المرتبة السادسة برصيد 7 نقاط، في حين يحتل الفريق الأخضر المركز التاسع بـ6 نقاط.

ويواجه نهضة بركان المتواجد في المركز الثالث بـ8 نقاط، ضيفه الفتح الرياضي المحتل للصف 11 بـ5 نقاط، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (غرينيتش +1)، على أرضية الملعب البلدي لبركان.

أخبار ذات صلة