آيت منا بعد استدعاء 6 وداديين للمنتخب المحلي: "لن نمنع أي لاعب ودادي من حمل قميص المنتخب المغربي وسنظل نلبي نداء الوطن لأنه فوق الجميع" - Elbotola - البطولة

آيت منا بعد استدعاء 6 وداديين للمنتخب المحلي: "لن نمنع أي لاعب ودادي من حمل قميص المنتخب المغربي وسنظل نلبي نداء الوطن لأنه فوق الجميع"

ف.ز (البطولة)
06 أكتوبر 2024على الساعة11:17

أكد هشام آيت منا، رئيس ، أنه لن يمنع أي لاعب من النادي الأحمر، من حمل قميص ، بعدما تم استدعاء 6 لاعبين من فريقه، للمشاركة رفقة "أسود الأطلس" للمحليين.

وكان طارق السكتيوي، مدرب المنتخب المغربي لمواليد سنة 2000 فما فوق، قد وجه الدعوة إلى 26 لاعباً يُمارسون في البطولة الاحترافية، ومن بينهم 6 لاعبين من الوداد الرياضي، ويتعلق الأمر بكل من نسيم الشادلي، وليد ناسي، محمد مفيد، أسامة الزمراوي، المهدي موباريك، وطه موريد.

وقال آيت منا في تصريح صحفي أعقب تعادل فريقه أمام حسنية أكادير (1-1): "الوداد كان دائما فريقا وطنيا، والوطن فوق كل شيء. لم يتخل لاعبو الوداد عن بلادهم من قبل، ونحن سنظل نلبي نداء الوطن لأنه فوق الجميع".

واستطرد: "سنظل وراء المنتخب الوطني، لأنه فخر لنا ولأي لاعب أن يرتدي قميص المغرب، لذلك لن نمنع أبدا أي لاعب من اللعب للمنتخب".

واختتم: "أتمنى من المسؤولين أن يُبادلونا نفس الحب الذي نكنه لهذا الوطن، لأن مستوى الأخطاء التي يتم ارتكابها وتكرارها لا نريد أن تضفي أجواء سيئة على اللعبة".

أخبار ذات صلة