بنعبيشة لـ"البطولة": "استدعاء حركاس وشهاب للمنتخب يؤكد أن الركراكي يعطي أهمية للاعبين الذين يجتهدون" - Elbotola - البطولة

بنعبيشة لـ"البطولة": "استدعاء حركاس وشهاب للمنتخب يؤكد أن الركراكي يعطي أهمية للاعبين الذين يجتهدون"

أمين لمنور (البطولة)
03 أكتوبر 2024على الساعة21:09

نوه الإطار الوطني، حسن بنعبيشة، باللائحة التي كشف عنها الناخب الوطني وليد الركراكي، لمواجهتي أفريقيا الوسطى، برسم "المغرب 2025".

وقال بنعبيشة في تصريح لصحيفة "البطولة": "هناك بعض التغييرات وهناك بعض الأسماء الجديدة من البطولة، ويتعلق الأمر بحارس المغرب الفاسي صلاح الدين شهاب، واللاعب جمال حركاس من الوداد، وهو ما يؤكد أن الركراكي يعطي أهمية للاعبين الذين يجتهدون، ولديهم الحق للتواجد في لائحة المنتخب الوطني".

وأضاف: "اللائحة عرفت غياب زياش للإصابة، مقابل حضور بعض اللاعبين الجدد كالصحراوي الذي ظهر مؤخرا بمستوى جيد ضد فريق ريال مدريد رغم دخوله للمباراة كبديل، بالإضافة إلى لاعبي المنتخب الأولمبي الذين نعرفهم وهم أيضا أصبحوا لاعبين في المستوى الكبير".

وأردف الناخب الوطني السابق، قائلا: "اللائحة ضمت أيضا الركائز الأساسية، ولا خوف على المنتخب الوطني مستقبلا".

"أتمنى أن تعطى الفرصة للعناصر الجديدة التي تمارس في أوروبا وفي أكبر الأندية، كما أتمنى أن تكون كأس أفريقيا 2025 من نصيبنا، وأن نستعد بشكل جيد لكأس العالم 2026 بأمريكا"، يضيف بنعبيشة.

واختتم مدرب المنتخب المغربي الأولمبي السابق حديثه قائلا: "أظن أن المنتخب الذي شارك في أولمبياد باريس سيكون حاضرا رفقة بعض اللاعبين صغار السن في نهائيات كأس العالم 2030 التي ستنظم في بلادنا مناصفة مع إسبانيا والبرتغال، ولهذا أؤكد على أنه لا خوف على المنتخب الوطني في السنوات المقبلة".

أخبار ذات صلة