برونو فيرنانديز: "لقد خذلت زملائي ولكنني لم أستحق البطاقة الحمراء" - Elbotola - البطولة

برونو لاعب مانشستر يونايتد يتحدث عن طرده ضد توتنهام

برونو فيرنانديز: "لقد خذلت زملائي ولكنني لم أستحق البطاقة الحمراء"

البطولة (متابعة - وكالات)
30 شتنبر 2024على الساعة14:00

صرح البرتغالي ، قائد نادي ، بأنه خذل زملاءه، ولكنه لم يستحق الطرد خلال مباراته أمام ضيفه (0-3) مساء أمس الأحد، ضمن الجولة السادسة من .

وحصل برونو فرنانديز على البطاقة الحمراء في الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول، بعد تدخله القوي ضد لاعب توتنهام الإنجليزي ، ليتحمل البرتغالي جزءا كبيرا من مسؤولية الهزيمة المذلة التي مني بها فريق مانشستر يونايتد على أرضه وبين جماهيره.

وقال فرنانديز في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية 'بي بي سي': "أردت فقط الحضور والتحدث (مع الصحافة) وأن أكون على طبيعتي، لأن زملائي في الفريق يستحقون ذلك لما فعلوه في المباراة مع اللعب بعشرة لاعبين. خاصة أنني كنت الرجل الذي طرد، والذي خذلهم".

وأضاف: "أظهر الفريق الكثير من الشخصية، والكثير من المرونة، والكثير من القتال. لقد حاولوا. لم يكن الأمر سهلا".

وعن البطاقة الحمراء قال فيرنانديز: "لم تكن بطاقة حمراء أبدا، هذه وجهة نظري. أوافق على أنها خطأ. حاول الحكم أن يخبرني أنه رأى احتكاكا واضحا بأسفل القدم، لا. لم ألمسه (ماديسون) بأسفل قدمي، لمسته بكاحلي. إنها مخالفة واضحة".

وتابع: "إذا أراد أن يعطيني بطاقة صفراء لأن توتنهام يبدأ هجمة مرتدة، فأنا أتفق. ولكن أكثر من ذلك، لا. ليس الأمر كذلك".

وأوضح في تصريحات أخرى لـ'سكاي سبورتس': "لم ألمس ساقه (ماديسون) بمسامير حذائي، بل اللمس كان بكاحلي. إنها مخالفة واضحة ولكنها لا تستحق بطاقة حمراء. حتى ماديسون عندما نهض، قال إنها مخالفة ولكنها لا تستحق الطرد. إذا كانت هذه بطاقة حمراء، فيجب علينا أن ننظر إلى العديد من الحوادث الأخرى. لقد تعرضت لتدخلات مشابهة، ولكن لم يتم إشهار الورقة الحمراء".

أخبار ذات صلة