برونو فيرنانديز: "لا نريد أن نلعب كأس العالم في هذا التوقيت لقد أفسدتم البطولة" - El botola - البطولة

برونو فيرنانديز: "لا نريد أن نلعب كأس العالم في هذا التوقيت لقد أفسدتم البطولة"

ف.ع (البطولة)
14 نونبر 2022على الساعة09:57

اتهم صانع ألعاب فريق "" الاتحاد الدولي لكرة القدم، بإفساد بطولة كأس العالم، بعدما انتقد قرار إقامته في دولة قطر خلال منتصف الموسم الكروي.

وزعم لاعب المنتخب البرتغالي أن التوقيت والمكان ضد رغبات اللاعبين والمشجعين، كما أثار مخاوف بشأن قضايا حقوق الإنسان المتعلقة ببناء الملاعب والمرافق في مُدن دولة قطر خلال السنوات الماضية.

وقال برونو فيرنانديز في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل": "بالطبع أجد ما يحدث غريبًا، هذا ليس بالضبط الوقت الذي نريد أن نلعب فيه في كأس العالم، بالنسبة للجماهير واللاعبين، سيكون الأطفال في المدرسة وسيعمل الناس بشكل اعتيادي، لن يكون التوقيت هو الأفضل لأي شخص من أجل مشاهدة المباريات".

ثم تابع: "نحن نعرف ما يُحيط بالبطولة، ونسمع كل ما قيل في الأسابيع والأشهر القليلة الماضية عن الأشخاص الذين لقوا حتفهم في بناء الملاعب، نحن لسنا سعداء بذلك على الإطلاق، نريد أن تكون كرة القدم للجميع، يجب أن يتم تضمين الجميع؛ لأنها كأس العالم، ولكن هذا النوع من الأمور لا ينبغي أن يحدث في أي وقت، ولكن بالنسبة لكأس العالم، التي هي حفلة للجماهير واللاعبين وشيء ممتع، يجب أن يتم بطريقة أفضل مما يحدث الآن".

أخبار ذات صلة