النادي المكناسي في بلاغ استنكاري: "منع تنقل جمهور هذا الفريق أو ذاك يعد تجاوزا صارخا لمفهوم العدالة الرياضية" - Elbotola - البطولة

النادي المكناسي في بلاغ استنكاري: "منع تنقل جمهور هذا الفريق أو ذاك يعد تجاوزا صارخا لمفهوم العدالة الرياضية"

ن.ج (البطولة)
28 شتنبر 2024على الساعة13:31

أصدر ، يومه السبت، بلاغا يستنكر فيه قرار المنع، الذي يطال جمهور الفريق.

ونشر النادي المكناسي بلاغا عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، جاء فيه: "يستنكر المكتب المديري للنادي المكناسي، بشدة قرارات المنع التي تطال جمهوره، وتحرم فريقا في مستهل مسيرته بالقسم الأول الاحترافي، يعتبر فيها المدعم والمحفز الأساسي للاعبين".

"فجمهور النادي، وبعد إغلاق الملعب الشرفي واضطرار الفريق لإجراء مبارياته خارج أسوار مدينته، أبدى استعداده للتنقل وراء فريقه كما هي عادته، ليواجه بقرارات المنع من التنقل، ومن متابعة فريقه سواء كان مستقبلا أو ضيفا بدعوى التدابير الأمنية"، يضيف البلاغ نفسه.

وواصل: "وحبذا لو كان هذا الإجراء ساريا على كل الجماهير والأندية التي تلعب خارج ميدانها، لكنها قرارات لا تجحف سوى جمهور مكناس، حيث يسمح لجماهير باقي الأندية بالتنقل لدعم فرقها في ضرب سافر لمبدأ تكافؤ الفرص، وحق التنقل الذي يضمنه دستور المملكة".

وشدد النادي المكناسي في بلاغه: "إن منع تنقل جمهور هذا الفريق أو ذاك يعد تجاوزا صارخا لمفهوم العدالة الرياضية والتنافس الشريف، والأهداف والغايات التي من أجلها وجدت هذه البطولة".

واختتم: "المكتب المسير للنادي ال مكناسي، لا يخف تأسف لما يتعرض له مشجعو الفريق من منع غير مبرر، وينخرط في مطالبة الجهات الوصية والسلطات المعنية بالعمل على تمكين الجمهور المكناسي كغيره من الجماهير المغربية من حقه في التنقل ودعم الفريق في احترام تام للقانون".

أخبار ذات صلة