سلطات تطوان تمنع حضور جماهير النادي المكناسي في مباراة الماط وتسمح فقط بحضور مناصري الفريق المضيف - Elbotola - البطولة

سلطات تطوان تمنع حضور جماهير النادي المكناسي في مباراة الماط وتسمح فقط بحضور مناصري الفريق المضيف

خ.م (البطولة)
27 شتنبر 2024على الساعة13:10

قرّرت السلطات الأمنية لمدينة تطوان، منع جماهير من حضور مباراة فريقها أمام وذلك برسم الجولة الرابعة من "إنوي" - القسم الأول.

في المقابل، سمح الجهاز المذكور لأنصار "الماط" بحضور المواجهة المذكورة، والتي ستُجرى بملعب "سانية الرمل"، لتلبية رغبة جماهير مدينة تطوان.

وأكّد الفريق التطواني في بلاغ رسمي: "يُخبر المكتب المديري لنادي المغرب أتلتيكو تطوان لكرة القدم، جماهيره الوفية أن مقابلة الدورة 4 من البطولة الوطنية الإحترافية إنوي لكرة القدم، التي ستجمع يوم الأحد المقبل 29 شتنبر 2024 بين فريقي المغرب أتلتيكو تطوان وضيفه النادي المكناسي بداية من الساعة الرابعة عصرا بملعب سانية الرمل ستلعب بحضور جماهير الأتلتيكو فقط".

"وعليه يتقدم رئيس نادي المغرب أتلتيكو تطوان أصالة عن نفسه ونيابة عن باقي أعضاء المكتب المديري بجزيل الشكر والتقدير والاحترام للسلطات المحلية و الأمنية للمدينة، لتجوابهم السريع والإيجابي مع طلب النادي المتمثل في حضور الجماهير التطوانية للمقابلة"، يختتم البلاغ ذاته.

ويستقبل المغرب التطواني ضيفه النادي المكناسي، بعد غد الأحد، في تمام الساعة الرابعة عصرا (16:00 غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "سانية الرمل".

أخبار ذات صلة