خاص/ أنس جبرون لـ"البطولة": "لم أستلم مستحقاتي العالقة لدى المغرب التطواني كاملةً وارتأيت عدم الاستفادة من 20 مليون سنتيم إضافية يُخوِّلها لي القانون لتفهُّمي ظروف النادي" - Elbotola - البطولة

خاص/ أنس جبرون لـ"البطولة": "لم أستلم مستحقاتي العالقة لدى المغرب التطواني كاملةً وارتأيت عدم الاستفادة من 20 مليون سنتيم إضافية يُخوِّلها لي القانون لتفهُّمي ظروف النادي"

ن.ج (البطولة)
18 شتنبر 2024على الساعة16:08

قدم ، اللاعب السابق للمغرب التطواني، بعض التوضيحات بشأن قضية مع الفريق، فيما يخص المطالبة بمستحقاته العالقة والتي تسببت في منع النادي من الانتدابات.

وقال جبرون في تصريح خاص لـ"البطولة": "وقّعت بروتوكولا مع المغرب التطواني سنة 2023 يقضي باستلام المستحقات العالقة على دفعتيْن".

وتابع: "توصلت بالشطر الأول وكان من المنصوص عليه أن أحصل على دفعة أخرى شهر مارس الماضي، لكن النادي لم يسدّد ما في ذمته، مما كان يسمح لي بالطّعن والاستفادة من 20 مليون سنتيم إضافية وفقاً للقانون، لكنني لم أتّخذ هذه الخطوة لتفهُّمي الوضع الذي يعيشه النادي".

"كل ما يروج حول استلامي مستحقاتي كاملةً لا أساس لها من الصحة، لازالت هناك مستحقات في ذمة المغرب التطواني لحدود الآن"، يستطرد جبرون.

أخبار ذات صلة