إنريكي: "دوما ما أُجهِّز لاعبي فريقي لكيفية التعامل مع الخسارة.. في مونديال قطر هنَّأنا المغرب رغم أنني أعتقد أننا كُنّا الأفضل" - Elbotola - البطولة

لويس إنريكي

إنريكي: "دوما ما أُجهِّز لاعبي فريقي لكيفية التعامل مع الخسارة.. في مونديال قطر هنَّأنا المغرب رغم أنني أعتقد أننا كُنّا الأفضل"

م.ذ (البطولة)
25 شتنبر 2024على الساعة13:15

اعتبر لويس إنريكي، مدرب ، أنه يحرص على تجهيز لاعبيه دوماً على التعامل مع الخسارة، ضارباً المثل بهزيمته رفقة على يد نظيره ، في ثمن نهائي "قطر 2022"، رغم قوله بأن منتخب "لاروخا" كان أفضل من "أسود الأطلس".

وقال إنريكي في تصريحات أدلى بها لقناة "موفيستار" الإسبانية: "دوماً ما أُجهِّز لاعبي فريقي لكيفية التعامل مع الخسارة، حينما أُقصينا من كأس العالم بقطر، هنأنا المنتخب المغربي رغم أنني أعتقد أننا كنا الأفضل".

وكان إنريكي قد ودَّع مونديال قطر مع المنتخب الإسباني إثر الهزيمة بالركلات الترجيحية على يد المنتخب المغربي، الذي احتل بعد ذلك المركز الرابع في هذه النسخة المونديالية.

تجدر الإشارة إلى أن المدرب الإسباني البالغ من العمر 54 سنة يُشرف على النادي الباريسي منذ صيف سنة 2023، ويطمح رفقته هذا الموسم إلى التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

أخبار ذات صلة