إنفانتينو: "متأكد أن المغرب سيكون بلدا مضيفًا رائعًا خلال مونديال 2030.. هناك مشاريع كبرى وملاعب جميلة ومدن رائعة ومواطنون سيرحبون بالجميع" - Elbotola - البطولة

إنفانتينو: "متأكد أن المغرب سيكون بلدا مضيفًا رائعًا خلال مونديال 2030.. هناك مشاريع كبرى وملاعب جميلة ومدن رائعة ومواطنون سيرحبون بالجميع"

ف.ز (البطولة)
25 شتنبر 2024على الساعة11:13

تحدث جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن جاهزية لاستضافة 2030، رفقة كل من و، خلال لقاء عقده مع رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، في نيويورك أثناء جلسات الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وقال إنفانتينو، في تصريح صحفي على هامش الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة: "أنا متأكد من أن المغرب سيكون بلدا مضيفًا رائعًا".

وأعرب رئيس الفيفا عن امتنانه للملك محمد السادس، "الشغوف بكرة القدم مثل كل المغاربة على كل ما يبذله من أجل رياضتنا، ومن أجل رياضة كل المغاربة، كرة القدم".

وأضاف رئيس "الفيفا": "سنستضيف العالم في المغرب، لذلك فإننا نعبّر منذ الآن عن ابتهاجنا. هناك مشاريع كبرى، وملاعب جميلة، ومدن رائعة، ومواطنون سيرحبون بالجميع".

وأشار إنفانتينو إلى أن قرار كونغرس الفيفا بشأن كأس العالم 2030، من المتوقع أن يكون في دجنبر المقبل، موضحا أن كل شيء جاهز في المغرب".

أخبار ذات صلة