مديرية التحكيم: "كان على الحكم طرد مدافع اتحاد تواركة في آخر دقائق الشوط الأول لمنعه فرصة سانحة للتسجيل خلال مباراة فريقه أمام الوداد" - Elbotola - البطولة

مباراة الوداد واتحاد تواركة

مديرية التحكيم: "كان على الحكم طرد مدافع اتحاد تواركة في آخر دقائق الشوط الأول لمنعه فرصة سانحة للتسجيل خلال مباراة فريقه أمام الوداد"

س.م (البطولة)
24 شتنبر 2024على الساعة21:53

نفت مديرية التحكيم التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم، صحة قرار منح البطاقة الصفراء الصادر في حق مدافع، خلال مباراة فريقه ضد ، برسم الجولة الثالثة من "إنوي".

وقالت مديرية التحكيم، خلال تحليلها للحالة التحكيمية: "اللقطة كانت في الدقيقة 45+3، يعني في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، هنا الحكم أعلن عن ركلة حرة مباشرة وإنذار على أساس أن مدافع اتحاد تواركة أوقف هجمة واعدة، من خلال ارتكاب مخالفة على مهاجم الوداد".

وتابعت: "الحكم المساعد بالفيديو سيوصي الحكم بمراجعة اللقطة، نظرا لأن هناك احتمال لإخراج البطاقة الحمراء بسبب وجود فرصة سانحة للتسجيل".

"والحال أن جميع مواصفات الفرصة السانحة كانت حاضرة في هذه اللقطة، من مسافة وتوجه عام للعب وقرب من المرمى، إضافة إلى عدم وجود حواجز"، يضيف الجهاز المذكور.

واختتم: "وبالتالي كان على الحكم طرد مدافع اتحاد تواركة، إذن القرار النهائي الذي كان على الحكم اتخاذه  في هذا الحالة، هو ركلة حرة مباشرة وطرد المدافع".

أخبار ذات صلة