"لم يرغب أحد في التسديد على المرمى وما حدث عار".. مدرب تايلاند لـ"الفوتسال" يتهم فرنسا بتعمد الهزيمة ضد إيران لتفادي مواجهة البرازيل - Elbotola - البطولة

مباراة إيران ضد فرنسا

"لم يرغب أحد في التسديد على المرمى وما حدث عار".. مدرب تايلاند لـ"الفوتسال" يتهم فرنسا بتعمد الهزيمة ضد إيران لتفادي مواجهة البرازيل

س.م (البطولة)
23 شتنبر 2024على الساعة19:43

وجه مدرب منتخب لكرة القدم داخل القاعة، ميغيل رودريغو، انتقادات لاذعة لخصم فريقه المرتقب في دور 16، عقب خسارته ضد ، في آخر جولات دور المجموعات ل.

وكتب ميغيل في منشور على منصة "إنستغرام": "كل الاتحادات الإيرانية والفرنسية الحاضرة أمامي اليوم في المدرجات، وجميع مدربي ولاعبي المنتخبين الوطنيين الذين كانوا في الملعب، أساءوا إلى اللعبة".

وأضاف: "كان من الممكن أن يكون خصمنا إيران أو فرنسا لأن كلا الفريقين لعبا نفس 'لا مباراة' في الشوط الأول. لعب كلا الفريقين 'للخسارة'، لم يرغب أحد في التسديد على المرمى وما شوهد كان عارا".

وواصل: "سجلت إيران على المرمى عن طريق الخطأ وتقدمت بالهدف الأول، لأن حارس المرمى الفرنسي سمح للكرة بالدخول بشكل واضح. وكان من الواضح أن فرنسا لن تسدد على المرمى أبدا".

واختتم: "كلا الفريقين الوطنيين يمثلان إحراجا عالميا سخيفا، ولا يجب أن تطأ أقدامهم ملعب كرة الصالات بعد الآن. هذا يخالف مبادئ اللعب النظيف وأخلاقيات الرياضة، يجب أن تخجل وجوههم عندما يسمعون النشيد الوطني لبلدانهم مرة أخرى. أشعر بالاشمئزاز لقد فقدوا احترامي كزملاء ورياضيين".

وتحدثت تقارير صحفية، عن الانتقادات التي وُجهت لفرنسا وإيران، عقب المباراة التي قدمها الفريقان، حيث أثارت هزيمة فرنسا الشكوك حول نيتها تفادي مواجهة منتخبات قوية في الأدوار الإقصائية.

وستلاقي فرنسا تايلاند يوم الجمعة القادم، على أن تُواجه إيران المغرب يوم الخميس.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة