شبكة "RMC": "هل تعمدت فرنسا الهزيمة ضد إيران لتفادي مواجهة المغرب والبرازيل وإسبانيا في مونديال الفوتسال؟" - Elbotola - البطولة

شبكة "RMC": "هل تعمدت فرنسا الهزيمة ضد إيران لتفادي مواجهة المغرب والبرازيل وإسبانيا في مونديال الفوتسال؟"

عماد وهبي (البطولة)
23 شتنبر 2024على الساعة11:11

إنهزم المنتخب الفرنسي يوم أمس الأحد، ضد نظيره الإيراني (1-4)، في آخر جولات دور المجموعات لكأس العالم داخل القاعة، ليتأهلوا إلى ثمن النهائي في المركز الثاني، الشيء الذي يضعهم في طريق "سهل نسبيا".

وأثارت هزيمة فرنسا بالأمس، الشكوك حول "تعمد" الخسارة، لتفادي مواجهة منتخبات قوية في الأدوار الإقصائية، وذلك ما أشارت إليه شبكة "RMC" الفرنسية، وكتبت: "هل تعمدت فرنسا الخسارة أمام إيران؟"، مضيفة أن "الديوك" قدموا "أداءً لا يمكن استيعابه. أظهر الفرنسيون والإيرانيون رغبة قليلة جدًا في اللعب، مما أدى إلى مهرجان من الأخطاء الفنية".

وباحتلاله المركز الثاني للمجموعة السادسة، سيواجه منتخب فرنسا، منتخب تايلاند في ثمن النهائي، وفي حال التأهل إلى الدور ربع النهائي، سيلاقي "البلوز" منتخب باراجواي أو أفغانستان، وهما خصمان في المتناول، حسب شبكة "RMC"، التي أضافت أن التأهل كثاني المجموعة، جعل فرنسا تقع في طريق سهل نسبيا، مقارنة بالجهة الثانية.

وأضاف المصدر الفرنسي: "على الورق، يبدو المسار أقل تعقيداً بالنسبة إلى البلوز، الذين تجنبوا مواجهة المغرب صاحب المركز الثامن عالميا، ولكن بشكل خاص البرازيل وإسبانيا، وهما منتخبان مرجعيان على مستوى كرة الصالات".

وأثارت أهداف المباراة، جدلا كبيرا، حيث ظهر حارس مرمى منتخب فرنسا وهو يترك الكرة تدخل شباكه بطريقة غريبة، كما أن لاعبي "الديوك"، أهدروا الكرات بـ"غرابة".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة