أرجنتينيون "يهاجمون" فوفانا بعبارات عنصرية بسبب انتقاده سلوك زميله إنزو: "إذهب وابكِ في مكان آخر أيها الأسود!" - Elbotola - البطولة

أرجنتينيون "يهاجمون" فوفانا بعبارات عنصرية بسبب انتقاده سلوك زميله إنزو: "إذهب وابكِ في مكان آخر أيها الأسود!"

ع.و (البطولة)
18 يوليوز 2024على الساعة15:06

خرج المدافع الفرنسي ، للتعبير عن غضبه، بعد البث المباشر لزميله في ، على "إنستغرام"، حيث ردد خلاله هو وبعض لاعبي ، عبارات عنصرية تجاه لاعبي ، بسبب أصولهم الأفريقية.

وكانت ردة فعل فوفانا، هي نشر تغريدة عبر حسابه على منصة "X"، مرفوقة بفيديو إنزو وهو يردد الأغنية التي تسخر من لاعبي منتخب فرنسا ذوو الأصول الأفريقية، وعلق لاعب تشيلسي على المقطع: "كرة القدم في عام 2024: العنصرية بلا حدود".

وتسببت ردة فعل المدافع الفرنسي، في "هجوم" من قبل الأرجنتينيين، الذين انهالوا عليه بـ"عبارات عنصرية"، حيث كتب أحدهم في مواقع التواصل الاجتماعي: "إذهب وابك في مكان آخر يا أيها الأسود"، وعلق آخر: "أنت أفريقي، هيا اذهب والعب في أفريقيا"، وكتب آخر: "حاول أن تذهب إلى بلدك الأصلي".

وكان اللاعب إنزو فيرنانديز، قد قدم اعتذاره على السلوك الذي صدر منه، مشيرا إلى أنه لا يوجد أي تبرير لما قام به في ليلة الاحتفال بلقب كوبا أمريكا 2024.

تجدر الإشارة، إلى أن تشيلسي، أعلن يومه الأربعاء، أنه يستنكر تصرف إنزو فيرنانديز، وقد قرر اتخاذ إجراءات تأديبية ضده، كما أعلن "الفيفا" فتح تحقيق في الموضوع، في أفق اتخاذ بعض الإجراءات.

أخبار ذات صلة