السلامي: "نسعى لأن تكون بدايتنا في تصفيات كأس العالم موفقة لجعل حلم التأهل للمونديال حقيقة" - Elbotola - البطولة

جمال السلامي

السلامي: "نسعى لأن تكون بدايتنا في تصفيات كأس العالم موفقة لجعل حلم التأهل للمونديال حقيقة"

س.م (البطولة)
04 شتنبر 2024على الساعة13:50

أبدى الإطار المغربي جمال السلامي، المدير الفني ، استعداد فريقه لمواجهة منتخب ، وعزمه على تحقيق نتيجة إيجابية، في المباراة التي ستجمع الطرفين، برسم التصفيات الآسيوية المؤهلة ل.

وقال السلامي، في تصريحات خلال الندوة الصحفية التي تسبق المباراة: "عامل الوقت مهم جدا بالنسبة لأي ناخب وطني، خاصة في ظل الظروف التي أمر منها إلى جانب المنتخب الأردني لأنه لم يتح لنا الكثير من الوقت".

وأضاف: "نحن في بداية مشوارنا وسنواجه المنتخب الكويتي الذي يعتبر من المنتخبات المتأهلة للدور الحاسم، وبالتالي فرصه متساوية كباقي المنتخبات المشاركة".

وزاد: "درسنا المنتخب المنافس، نعي تماما أنه يتوفر على لاعبين ذو خصوصيات هجومية مميزة، في المقابل نحن تصورنا واضح لهذا اللقاء وسنلعب في ملعبنا بدعم من جماهيرنا، وبالتالي الدوافع الإيجابية موجودة".

"يتبقى فقط جانبين بالنسبة لنا، وهما الفعالية الهجومية والصمود في لحظات قوة الخصم وبالتالي هي عناصر سنشتغل عليها إن شاء الله لنكون في تمام الاستعداد"، يضيف مدرب "النشامى".

واسترسل السلامي: "البداية يجب أن تكون صحيحة حتى نتحكم في مستقبل المنافسة، وبالنسبة للاعبين فجميعهم جاهزين لهذه المباراة سواء من سنعتمد عليهم أو من سيتواجدون في دكة البدلاء".

وزاد المدرب: "نسعى لأن تكون البداية موفقة لأننا نتوفر على جميع الخصائص لتحقيق الحلم، علينا أن نؤمن بأننا نتوفر على جميع المؤهلات والقدرات لجعل هذا الحلم حقيقة".

ويلتقي المنتخب الأدرني، مع  نظيره الكويتي، غدًا الخميس، في افتتاح لقاءاتهما ضمن المجموعة الثانية من تصفيات آسيا، المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

أخبار ذات صلة