السلامي: "ليس لدينا وقت لإضاعته في رحلة منتخب الأردن نحو المونديال وواثق من أننا سندير حملتنا بشكل جيد" - Elbotola - البطولة

السلامي: "ليس لدينا وقت لإضاعته في رحلة منتخب الأردن نحو المونديال وواثق من أننا سندير حملتنا بشكل جيد"

ن.ج (البطولة)
30 غشت 2024على الساعة15:00

تحدث الإطار المغربي جمال السلامي، مدرب منتخب ، عن بداياته رفقة "النشامى"، مبرزا أن هدفه هو التأهل إلى كأس العالم 2026.

وقال السلامي في مقابلة مع الموقع الرسمي لـ"الفيفا": "كنت أستعد لتجربة تدريبية خارجية لعدة سنوات. ثم اتصل بي الاتحاد الأردني لكرة القدم وعرض علي فرصة العمل معهم في إطار مشروع طموح. كنت على دراية بمنتخب الأردن لأنني كنت أتابع تقدمه تحت قيادة صديقي وزميلي، حسين عموتة".

وتابع: "كان لقائي مع الأمير علي بن الحسين، رئيس الاتحاد الأردني، حاسمًا أيضًا في قراري بالانضمام؛ كانت كلماته صادقة وواضحة وشفافة. هذا شجعني على قبول العرض وتوقيع العقد لمدة ثلاثة مواسم".

"الآن حان وقت العمل. قابلت اللاعبين لأول مرة بعد قرعة الدور الثالث من تصفيات كأس العالم. كان اللقاء ممتازا؛ استمعوا جيدا لما قلته، ونحن جميعا مستعدون للبدء في الجولة المقبلة من التصفيات. لدينا جميعا نفس الهدف، مما سهل علي التأقلم مع هذا الفريق"، يضيف الإطار المغربي.

وواصل: "لم يعد هناك فرق صغيرة؛ أي منتخب يمكن أن يشكل تهديدا. كلما زادت الرهانات، زادت أهمية التفاصيل الدقيقة. يظهر تصنيف 'الفيفا' للمنتخبات، أن كوريا الجنوبية والعراق هما الفريقان الأكثر احتمالا لتحقيق أداء جيد. ولا ننسى فلسطين، التي قد تكون الحصان الأسود في التصفيات".

واختتم: "علينا أن ندير حملتنا بشكل جيد، وأنا واثق من أننا سنفعل ذلك، لأن لدينا لاعبين موهوبين في فريقنا يتطلعون لمواصلة الزخم بعد نهائي كأس آسيا".

يشار إلى أن المنتخب الأردني بقيادة السلامي، سيواجه الكويت يوم 5 شتنبر، على أن يلاقي فلسطين في الـ10 من نفس الشهر.

أخبار ذات صلة