"الميليونير" برايثوايت يريد شراء نادي إسبانيول لـ"الانتقام" من مسؤوليه - Elbotola - البطولة

اللاعب الدنماركي برايثوايت يريد الانتقام من مسؤولي إسبانيول

"الميليونير" برايثوايت يريد شراء نادي إسبانيول لـ"الانتقام" من مسؤوليه

عماد وهبي (البطولة)
04 غشت 2024على الساعة12:44

قرر اللاعب الدنماركي، ، اتخاذ خطوة "مفاجئة"، للانتقام من مسؤولي نادي الإسباني، بسبب الطريقة التي تعاملوا معه بها، قبل رحيله.

وخاض برايثوايت موسمين مع إسبانيول، واستطاع في الموسم الماضي أن يكون حاسما، بعد أن سجل 22 هدفا، وقدم تمريرتين حاسمتين، ليساهم في عودة الفريق إلى "".

وكان لاعب برشلونة السابق، قد صرح يوم تحقيق إسبانيول الصعود: "الآن سنرى ما سيحدث في المستقبل. قبل عام، قدم لي النادي عرضًا للتجديد، ولكنه كان قلة احترام بالنسبة لي، وأظهروا أنهم لا يثقون بي".

وحسب ما أكدته صحيفة "ماركا"، فإن برايثوايت قرر اتخاذ خطوة للانتقام من مسؤولي إسبانيول، حيث أظهر استعداده لشراء النادي، قصد "طرد" الأشخاص الذين تعاملوا معه بشكل سيء، ومنعوه من مغادرة الفريق في صيف 2023، للانتقال إلى أحد أندية الدرجة الأولى، وهو ما كلفه الغياب عن كأس أمم أوروبا الأخيرة.

ويعتبر البالغ من العمر 33 سنة، من اللاعبين الذين يستثمرون بشكل كبير خارج كرة القدم، حيث يملك شركة للعقار في الولايات المتحدة الأمريكية، ومطعم في إسبانيا، إضافة إلى شركة خاصة بالملابس، ما جعل اسمه يظهر في مجلة "فوربس"، لقائمة أغنى اللاعبين.

تجدر الإشارة، إلى أن مارتين برايثوايت، انتقل هذا الصيف إلى نادي غريميو البرازيلي، ووقع معه على عقد يمتد لموسمين، لغاية 30 يونيو 2026.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة