الدوري الإسباني/ برشلونة يُفرط في تقدمه ضد إسبانيول ويتعادل (1-1) على ملعبه - El botola - البطولة

الدوري الإسباني/ برشلونة يُفرط في تقدمه ضد إسبانيول ويتعادل (1-1) على ملعبه

ف.ع (البطولة)
31 دجنبر 2022على الساعة15:03

فرط نادي في تقدمه بهدف ضد جاره ، وتعادل بنتيجة (1-1) على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، لحساب الجولة الخامسة عشر من

نتيجة التعادل في "ديربي كتلونيا" صبت في مصلحة فريق ريال مدريد، الذي خسر صدارة الليغا، التي حصل عليها لمدة أقل من 24 ساعة، ولكنه تساوي بنفس الرصيد مع المنافس المباشر برشلونة على القمة.

تقدم "البلاوغرانا" مبكرًا بهدف سجله المُدافع "ماركوس ألونسو" في الدقيقة السابعة، من ركلة ركنية حولها اللاعب الإسباني بضربة رأسية في شباك إسبانيول.

وأتيحت أكثر من فرصة لنجوم برشلونة من أجل توسيع الفارق في النتيجة، وأضاع المهاجم "روبيرت ليفاندوفسكي" أخطر الفرص في الدقيقة 24 من تصويبة زاحفة من داخل منطقة الجزاء، مرت على بُعد أمتار قليلة بجوار القائم الأيمن.

وعلى عكس سير اللعب في شوط المباراة الثاني، استطاع مهاجم إسبانيول "خوسيليو" خطف ركلة جزاء في الدقيقة 74؛ بسبب تدخل على قدمه من المُدافع "ماركوس ألونسو"، ونفذها خوسيليو بنفسه بنجاح في شباك الحارس "مارك أندريه تير شتيغن".

ومع حلول الدقيقة 77، وقع المُدافع "جوردي ألبا" في المحظور حين حصل على البطاقة الصفراء الثانية، وأجبر "البارسا" على مواصلة اللعب منقوصًا من خدماته.

ولكن النقص العددي لم يدُم لأكثر خمس دقائق، بعد إشهار الحكم للبطاقة الحمراء في وجه لاعب إسبانيول "فينيسيوس سوزا"، لتستمر المباراة بعشر لاعبين من كل جانب.

التعادل أعاد برشلونة لصدارة الترتيب مرة أخرى، برصيد 38 نقطة، ولكن بالتساوي مع الغريم ريال مدريد، الفائز ليلة أمس ضد ريال بلد الوليد، أما نادي إسبانيول فرفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز الخامس عشر.

أخبار ذات صلة