السكتيوي: "عازمون على العبور إلى الدور الموالي لإدخال السرور على الشعب المغربي" - Elbotola - البطولة

طارق السكتيوي

السكتيوي: "عازمون على العبور إلى الدور الموالي لإدخال السرور على الشعب المغربي"

س.م (البطولة)
29 يوليوز 2024على الساعة20:44

أبدى مدرب الأولمبي، طارق السكتيوي، استعداده لخوض فريقه، آخر مباريات دور مجموعات ، ضد ، موردا أنه يمني النفس إلى جانب المجموعة بضمان التأهل وإسعاد الجمهور المغربي.

وقال السكتيوي في تصريح، على هامش الحصة التدريبية اليوم: "أظن أنها ستكون مباراة مصيرية للمنتخبين معا خصوصا بالنسبة لنا بحكم المستوى الذي ظهرنا به في اللقاء الأول، وكذا المواجهة الثانية التي قدمنا خلالها شوطا ثانيا رائعا، ولم نكن نستحق الهزيمة، وبالتالي فمن جانبنا نحن عازمون على ضمان بطاقة التأهل إن شاء الله".

وأضاف: "يجب أن نكون جاهزين على مستوى الجانب الذهني، كما علينا أن نكون قد استوعبنا الدروس من المباراة الأخيرة، لنظهر بوجه مشرف من أجل إسعاد الشعب المغربي والعبور إن شاء الله".

واسترسل المدرب: "هناك بعض اللاعبين الذين ليسوا في تمام الجاهزية بدنيا،  لكننا نحاول عن طريق الطاقم التقني التعاون معهم بطريقة جيدة. إن شاء الله سيكون الكل غدا حاضرون لا ذهنيا ولا بدنيا لإدخال الفرحة على الجميع".

وبالحديث عن المهاجم سفيان رحيمي، قال السكتيوي: "رحيمي أصيب خلال آخر لقاء، وكما تعلمون هو يلعب على غرار إخوته بروح كبيرة ورغم إصابته أصر على إكمال المباراة وخروجه كان اضطراريا، لكننا نشتغل معه ليكون حاضرا ضمن المجموعة غدا".

واختتم حديثه: "يظهر أن العراق فريق يحب اللعب المباشر، ويفضل النزالات الثنائية، يتمتع بسرعة الوصول إلى منطقة الفريق الخصم. من جهتنا يجب أن نكون جاهزين لجميع السيناريوهات، وأن ننطلق ونركز على نقاط قوتنا، وعندي طموح كبير بالتأهل إن شاء الله".

أخبار ذات صلة