شنيشل (مدرب العراق): "مباراتنا أمام المغرب للتاريخ وسنلعب بشكل مغاير تماماً لأنها مباراة حاسمة ولا تقبل القسمة على اثنين" - Elbotola - البطولة

راضي شنيشل

شنيشل (مدرب العراق): "مباراتنا أمام المغرب للتاريخ وسنلعب بشكل مغاير تماماً لأنها مباراة حاسمة ولا تقبل القسمة على اثنين"

س.م (البطولة)
29 يوليوز 2024على الساعة19:22

اعتبر مدرب الأولمبي، راضي شنيشل، أن المجموعة التي وقع فيها فريقه في هي "الأصعب" مقارنة بالمجموعات الأخرى، موردا أن مباراة الغد ضد ، ستلعب للتاريخ بالنظر إلى إمكانات الأخير، على حد تعبيره.

وقال شنيشل في تصريح صحفي: "أغلب التوقعات كانت تشير إلى أن المنتخب الأولمبي سيذهب للمشاركة فقط وليس للمنافسة، وهذا أمر طبيعي وأنت تلعب في مجموعة هي الأصعب بين المجموعات المتبارية".

وأضاف: "لكن مثابرة لاعبينا غيرت الموازين لاسيما في المواجهة الأولى التي فزنا بها على منتخب قوي وعنيد هو المنتخب الأوكراني الذي ما زلت أقول إنه رقم صعب، والدليل فوزه على المنتخب المغربي لتعود جميع المنتخبات إلى نقطة الصفر مجدداً، ويكون الحسم في المواجهتين الأخيرتين".

واختتم المدرب: "مباراتنا أمام المغرب هي مباراة للتاريخ، ونحن نحترم إمكانيات وتاريخ الكرة المغربية التي تضم نجوماً كبار لكن لدينا القدرة والإمكانية على الحد من خطورتهم، وسنلعب بشكل مغاير تماماً لأنها مباراة حاسمة ولا تقبل القسمة على اثنين، مع أمنياتنا بأن تكون النتيجة لصالحنا ومواصلة المشوار الأولمبي إلى أبعد نقطة".

يذكر أن المنتخب الوطني سيواجه نظيره العراقي، يوم غد الثلاثاء، على أرضية ملعب نيس، بداية من الساعة الرابعة عصرا (غرينيتش+1).

أخبار ذات صلة