السكتيوي: "المباراة كانت صعبة حتى قبل إطلاق الحكم صافرة البداية بسبب مجموعة من العوامل" - Elbotola - البطولة

طارق السكتيوي

السكتيوي: "المباراة كانت صعبة حتى قبل إطلاق الحكم صافرة البداية بسبب مجموعة من العوامل"

س.م (البطولة)
27 يوليوز 2024على الساعة21:46

أعرب طارق السكتيوي، مدرب الأولمبي، عن استعداده لتدارك الخسارة أمام (1-2)، خلال المباراة القادمة، ضد، برسم دور مجموعاتلكرة القدم.

وقال السكتيوي في تصريح عقب المباراة: "المباراة كانت صعبة حتى قبل بدايتها لعدة اعتبارات، الفريقين معا كانا مطالبين بتحقيق الانتصار، وبعد تلقينا للهدف دخلنا في موضع شك نوعا ما، قبل أن نعود في المباراة تدريجيا".

وأضاف: "خلال الشوط الثاني غيرنا من التكتيك ولعبنا بخط وسط متقدم وعملنا ضغطا أكبر على الخصم، وتمكنا من تعديل النتيجة، لكن رغم معظم المحاولات التي أتيحت لنا لمضاعفة النتيجة لم نستطع تسجيل الهدف الثاني".

وزاد المدرب: "أعتقد أن الخطأ الذي وقعنا فيه هو أن شعور الاقتراب من الوصول إلى الشباك سيطر علينا، باعتبار السيطرة الكلية التي فرضناها على الفريق المنافس، الشيء الذي دفعنا للإحساس بشيء من الطمع في انتهاز الفرصة والفوز بنقاط المباراة".

واستطرد السكتيوي بالقول: "لكننا مع الأسف تلقينا هدفا قاتلا في الدقائق الأخيرة، وهذا في نظري عائد إلى تراجع اللياقة البدنية والذهنية".

واسترسل في حديثه: "على اللاعبين أيضا اختراق مربع العمليات أكثر والتسديد في صوب المرمى بشكل أكبر، وأن تكون لديهم رغبة كبيرة في التسجيل".

وأضاف: "بالنسبة لي هذا تحصيل حاصل، وهناك حصرة كبيرة تنتاب الجميع بكل صراحة، لكن ما زالت أمامنا مباراة أخرى، الحمد لله أننا تعرضنا للهزيمة في هذا المستوى من المنافسة".

وأتم حديثه: "سنستخلص الدروس من هذا اللقاء، ونمضي للمباراة القادمة التي ستعطينا فرصة للتعويض، وهو ما سنشتغل عليه من أجل الانتصار وضمان بطاقة العبور إن شاء الله".

أخبار ذات صلة