خلان (لاعب أوكرانيا): "أمتنا هي من تدفعنا نحو الأمام ولا يهم من يلعب ضدنا أو ما هي ألقابه" - Elbotola - البطولة

ماكسيم خلان

خلان (لاعب أوكرانيا): "أمتنا هي من تدفعنا نحو الأمام ولا يهم من يلعب ضدنا أو ما هي ألقابه"

س.م (البطولة)
27 يوليوز 2024على الساعة20:02

اعتبر ماكسيم خلان، لاعب الأولمبي، أن الفوز على ، نابع من الروح الأوكرانية، مؤكدا أن شعب بلاده هو من يدفعهم إلى الأمام، كيفما كانت طبيعة الخصم.

وقال خلان، في تصريحات إعلامية: "لقد أكدت مرارًا وتكرارًا على روحنا الأوكرانية، وأن أمتنا تدفعنا للأمام. نحن مجبرون على إظهار هذا الأسلوب والشخصية في كرة القدم فقط. ولا يهم من يلعب ضدنا، أو ما هي ألقابه، نحن نحمي عائلتنا وبلدنا وهذا هو أهم شيء".

وعن شعوره حيال تحقيق منتخب بلاده لأول فوز في الأولمبياد، أضاف خلان: "أنا أدرك السعادة، ولكن علينا أن نضع بعض الأفكار جانباً ونفكر في الأرجنتين".

واسترسل حديثه: "نحن محترفون ولا نستطيع تحمل أي تأثير للفرح. المباراة القادمة بعد يومين، ونحن بحاجة إلى التركيز قدر الإمكان، ولن يكون الأمر صعبًا بالنسبة لنا، وأريد أن أؤكد أن هذا كله من أجل بلدنا".

واختتم بالقول: "بينما تحلق الصواريخ وتستمر الحرب، لا يمكننا أن نشكو من صعوبة الأمر نحن نستعد للمباراة القادمة ونفوز فقط".

وتلقى المنتخب المغربي، خسارة مفاجئة، في الوقت بدل الضائع أمام نظيره الأوكراني (1-2)، في ثاني مبارياته ضمن دور المجموعات، برسم منافسات الألعاب الأولمبية، لكرة القدم.

أخبار ذات صلة