مدرب منتخب العراق الأولمبي: "مُباراتنا الأولى ضد أوكرانيا هي مفتاح البطولة ولا نريد الخسارة منذ البداية" - Elbotola - البطولة

مدرب منتخب العراق الأولمبي: "مُباراتنا الأولى ضد أوكرانيا هي مفتاح البطولة ولا نريد الخسارة منذ البداية"

خ.م (البطولة)
21 يوليوز 2024على الساعة20:45

تحدث راضي شنيشل، مدرب منتخب الأولمبي، عن جاهزية لاعبيه، لخوض مُنافسة "باريس 2024"، مُشيرا إلى أهمية تحقيق نتيجة جيدة في المباراة الافتتاحية ضد .

وقال شنيشل في تصريحات إعلامية على هامش التجمع الإعدادي الذي تخوضه الكتيبة العراقية: "حاولنا الاستعداد خطوة بخطوة، والحمد لله جميع اللاعبين مُركزين بشكل جيد، ولقد استفادوا من هذا المُعسكر التدريبي".

"مباراة مصر كانت مُفيدة للغاية بالنسبة لنا، لكن لو لعبنا مُباراة إضافية لكان الأمر أفضل، نظرا للتفاوت بين اللاعبين، ومن المُمكن أن يخلق هذا الأمر عدم التوازن بخصوص جاهزية اللاعبين، ولكنني أرى روحا عالية بينهم، ومن المُمكن أن تُساهم في تقليص هذا الوضع"، يُضيف المتحدث ذاته.

وجوابا على المباراة الافتتاحية للكتيبة العراقية في الأولمبياد أمام أوكرانيا، علق شنيشل: "أعتقد أن المباراة الأولى في أي بطولة، بمثابة مفتاح لأنها تكون مُغلقة ومهمة، وأي فريق لا يُريد الخسارة في بداية المنافسة".

وأتم حديثه: "سنحاول اللعب بتوازن، ومنتخب أوكرانيا فريق مُحترم، ولقد شاهدنا مُبارياتهم وقمنا بتحليلها، وطريقة لعبهم واضحة والتي تتميز بالسرعة والقوة والمهارة، ولكن أظن أن فريقنا سيُقدم مُستوى جيد في هذه المباراة".

أخبار ذات صلة