مجموعة المغرب/ مدرب العراق: "نحاول خوض مباريات ذات مستوى عال قبل الأولمبياد لمجاراة المنتخبات المشاركة" - Elbotola - البطولة

مجموعة المغرب/ مدرب العراق: "نحاول خوض مباريات ذات مستوى عال قبل الأولمبياد لمجاراة المنتخبات المشاركة"

ن.ج (البطولة)
18 يوليوز 2024على الساعة14:47

أكد راضي شنيشل، مدرب ، أنه يعمل على إعادة فريقه إلى جو المنافسات من خلال خوض مباريات ودية، قبل المشاركة في الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

وانهزم المنتخب العراقي الأولمبي، أمام نظيره المصري (1-2)، مساء أمس الأربعاء، في المباراة الودية التي جمعت بين الطرفين على أرضية ملعب "إنجلييت" في فرنسا.

وقال شنيشل في تصرىحات أوردها موقع "وينوين": "المنتخب العراقي قدم مستوى جيدا مقارنة بظروف تجمع اللاعبين، لذا كان هناك تفاوت بين عناصر الفريق من حيث الأداء".

وتابع: "نحاول قدر الإمكان إعادة الفريق لخوض مباريات ذات مستوى عال، من أجل مجاراة المنتخبات المشاركة في الأولمبياد، وكذا للوقوف على مستويات اللاعبين الفنية والبدنية".

"أتمنى من الاتحاد العراقي لكرة القدم، أن يؤمِّن مباراة ودية أخرى لنا، لكي تكون الفائدة كبيرة وبالتالي سيعتاد الفريق على مواجهة المنتخبات المتطورة"، يضيف المتحدث ذاته.

واختتم: "مباراة مصر الودية، شهدت بعض الأخطاء التي أدت إلى الخسارة، وأغلبها فردية أو بسبب تفكير وتمركز اللاعب، وستتم معالجة ذلك قبل خوض المباريات الرسمية في الأولمبياد".

يشار إلى أن منتخب العراق، يتواجد في المجموعة الثانية، إلى جانب المغرب، الأرجنتين وأوكرانيا.

أخبار ذات صلة