بوريط: "إنجاز منتخبنا في قطر ألهمنا وأتمنى أن نصل كذلك لنصف نهائي مونديال 'الفوتسال'" - Elbotola - البطولة

بوريط: "إنجاز منتخبنا في قطر ألهمنا وأتمنى أن نصل كذلك لنصف نهائي مونديال 'الفوتسال'"

ه.ل (البطولة)
19 يوليوز 2024على الساعة15:10

عبر سفيان بوريط، لاعب المنتخب المغربي لـ"الفوتسال"، عن رغبته في استلهام تجربة "الأسود" في قطر، وبلوغ نصف نهائي مونديال أوزبكستان لكرة القدم داخل القاعة.

وقال بوريط في تصريحات للموقع الرسمي للفيفا: "لدينا مسؤولية كبيرة. نحن بحاجة إلى تقديم أداء أفضل مما فعلناه في ليتوانيا، لذا فإن هدفنا هو على الأقل الوصول إلى الدور نصف النهائي".

وواصل: "سيكون ذلك صعباً للغاية لأنه في هذه الأيام لديك العديد من المنتخبات الوطنية القوية للغاية، لكننا نثق في مدربينا ولاعبينا وسنقدم كل ما في وسعنا".

وتابع: "بالتأكيد، نحن نستلهم الكثير من إنجاز منتخبنا في قطر. نحن قريبون من لاعبي المنتخب المغربي ولدينا معسكرات في نفس المركب. نحن نتحدث معهم دائما".

وأكمل: "نايف أكرد هو صديق مقرب لي. تحدثت معه عن الأداء الكبير الذي قدمه الفريق في كأس العالم. لقد ألهمونا حقًا، وأعطونا الكثير من القوة والتحفيز. لقد كان الناس مهووسين بكرة القدم في المغرب. وبعد ما فعله الفريق في قطر، أصبح الشغف أكبر".

واختتم: "بدأ الشغف بكرة الصالات في الانتشار، لكن الناس أصبحوا متحمسين لها بالفعل. نأمل أن نتمكن من الوصول إلى الدور نصف النهائي في أوزبكستان كما فعل فريق كرة القدم في قطر، وسيكون لذلك تأثير كبير".

أخبار ذات صلة