بوريط: "المنتخب المغربي يلعب أجمل كرة قدم صالات وسفيان المسرار من بين أفضل 10 لاعبين في العالم" - Elbotola - البطولة

بوريط: "المنتخب المغربي يلعب أجمل كرة قدم صالات وسفيان المسرار من بين أفضل 10 لاعبين في العالم"

ه.ل (البطولة)
19 يوليوز 2024على الساعة12:30

وصف سفيان بوريط، لاعب المنتخب المغربي لـ"الفوتسال"، أسلوب لعب "الأسود" بالأجمل في العالم، مشيدا بزميله سفيان المسرار ومعتبرا إياه من بين أفضل اللاعبين في العالم.

وقال بوريط في حواره مع موقع "الفيفا": "قمنا بتغيير أربعة أو خمسة لاعبين منذ كأس العالم الأخيرة. لدينا بعض اللاعبين الشباب الجيدين حقًا. لقد أبدى الاتحاد المغربي اهتماما كبيرا بكرة الصالات".

وواصل: "الجامعة تحاول جعل المنتخب الوطني واحدًا من أفضل الفرق في العالم. لقد كان لدينا الكثير من المعسكرات، ولعبنا الكثير من المباريات الودية".

واستطرد: "لدينا أسلوب لعب مختلف. نحن نلعب بطريقة 4-0 كثيرًا. نحن لا نستخدم المحور أكثر من اللازم. أعتقد أن أي فريق في العالم سيجد أن أسلوب لعبنا يمثل مشكلة. الشيء الأكثر أهمية هو الفوز بالمباريات، لكننا نحب أيضًا ترفيه المشجعين. أعتقد أن هناك منتخبات وطنية أخرى تلعب كرة قدم الصالات بشكل جميل، ولكن أعتقد أننا نلعب الأجمل".

وتابع: "طاجيكستان جيدة حقا. شاهدناهم في كأس آسيا. لقد كادوا أن يصلوا إلى النهائي لكنهم خسروا بركلات الترجيح أمام تايلاند. واجهنا بنما في كأس العالم 2012، فزنا بنتيجة 3-0، لكن انتهى بنا الأمر بالخسارة 8-3".

وأكمل: "البرتغال هي بطلة العالم. إنهم أقوياء بدنيًا وتكتيكيًا وذهنيًا. لديهم لاعبين مميزين في جميع المراكز. على الورق، هم أحد المرشحين للفوز باللقب".

واختتم: "المسرار صديقي، وزميل غرفتي. تم اختياره مؤخرًا كواحد من أفضل 10 لاعبين في العالم، وهو يستحق ذلك. إنه لاعب رائع. إنه أفضل هداف في تاريخ المغرب. إنه يسجل الأهداف، ويصنعها، وهو ذكي للغاية".

أخبار ذات صلة