حارس كازاخستان لـ"الفوتسال": "المغرب هو المنتخب الأكثر سحرا في عالم الفوتسال والكل أضحى يخشى مواجهته" - Elbotola - البطولة

حارس كازاخستان لـ"الفوتسال": "المغرب هو المنتخب الأكثر سحرا في عالم الفوتسال والكل أضحى يخشى مواجهته"

ه.ل (البطولة)
27 يونيو 2024على الساعة16:30

كال ليو هيغيتا، الحارس "الأسطوري" للمنتخب لـ"الفوتسال"، بعبارات المديح للمنتخب ، مشيرا إلى تطوره الكبير في السنوات الأخيرة بعد تغلبه على خصوم عالميين، وواصفا طريقة لعبه بالساحرة.

ومن المرتقب أن تكون نسخة أوزبكستان الأخيرة لهيغيتا الذي نال جائزة أفضل حارس مرمى في العالم لكرة القدم داخل القاعة خمس مرات.

وقال هيغيتا في تصريحه للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم: "لديك إسبانيا والبرتغال والبرازيل والأرجنتين كمرشحين، والمغرب هو الفريق الأكثر سحرا في عالم كرة الصالات".

وواصل: "لقد نمت فرنسا كثيرا. تتمتع فرنسا والمغرب بجودة فنية عالية. إيران قوة تقليدية. أوكرانيا فريق قوي حقًا، لقد أخرجونا من كأس الأمم الأوروبية".

وتابع: "كرة الصالات نمت بشكل كبير، خذ المغرب كمثال. لم يكن لديهم تاريخ قبل عقد من الزمن. لقد تغلبوا الآن على البرازيل وغيرها من المنتخبات الوطنية الكبرى وأصبحوا فريقًا يخشاه الجميع".

وأسفرت القرعة التي أجريت شهر ماي الماضي في مدينة "سامكراند" بأوزبكستان، عن تواجد المنتخب المغربي في المجموعة الخامسة إلى جانب البرتغال بطلة العالم، طاجيكستان وبنما.

وسيدشن المنتخب المغربي مساره بملاقاة طاجيكستان يوم 16 شتنبر المقبل، ثم بنما يوم 19 شتنبر، قبل اختتام دور المجموعات بالاصطدام بالبرتغال في 22 من الشهر ذاته.

أخبار ذات صلة