جماهير الماص تستعد لتنقل كبير إلى مدينة أكادير لحضور مباراة الجيش الملكي في كأس العرش - Elbotola - البطولة

جماهير الماص تستعد لتنقل كبير إلى مدينة أكادير لحضور مباراة الجيش الملكي في كأس العرش

ح. ا (البطولة)
18 يونيو 2024على الساعة12:24

تستعد جماهير نادي ، للقيام بتنقل كبير لمدينة أكادير نهاية الأسبوع الجاري، لحضور مباراة الماص أمام ، برسم الدور نصف النهائي .

وأكدت مجموعة "فاتال تايغرز" المساندة للمغرب الفاسي في بلاغ لها: "الموعد المقبل بأكادير هو فرصة مرة أخرى لوصول الفريق للنهائي 13 في تاريخه والطموح الدفاع عن حظوظ الفريق في نيل اللقب رغم كل المشاكل التسييرية التي يعاني منها الماص".

وأضاف ذات البلاغ: "المجموعة تتجند كما هي عادتها في مثل هذه المناسبات للبصم على تنقل كبير بغية تقديم الدعم المعنوي للفريق، وعليه سنخصص مجموعة من اجتماعات الحجز بشكل يومي ابتداءً من يوم غد الثلاثاء إلى غاية يوم السبت في نفس الزمكان".

وعن مواجهة الجيش الملكي، قالت المجموعة الماصاوية: "هو نصف نهائي رقم 21 في تاريخ الفريق الحافل بالإنجازات والألقاب في مسابقة ذاع صيت الماص فيها كرقم صعب بمنافسته الشرسة عليها كيفما كانت وضعيته. تاريخيا تفوق الماص في هذه المسابقة على حساب خصمه جمعية القوات المسلحة الملكية بواقع 8 انتصارات مقابل 6، هذا التفوق المصاوي تكرس بشكل كبير خلال السنين الأخيرة فمنذ 2010 إلى غاية الآن عرفت سيطرة مصاوية على كل اللقاءات التي جمعته بخصمه المرتقب والتي وصل عددها لأربع مواجهات منذ ذلك التاريخ".

ٍويواجه المغرب الفاسي نظيره الجيش الملكي، يوم الأحد المقبل، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (غرينيتش +1)، على أرضية ملعب أكادير الكبير.

أخبار ذات صلة