الماص في ملتمس موجه للعصبة: "نطالب بإجراء مباريات أسفل الترتيب في أجواء رياضية شريفة حفاظا على تكافؤ الفرص" - Elbotola - البطولة

الماص في ملتمس موجه للعصبة: "نطالب بإجراء مباريات أسفل الترتيب في أجواء رياضية شريفة حفاظا على تكافؤ الفرص"

ه.ل (البطولة)
01 يونيو 2024على الساعة17:20

وجه نادي ملتمسا إلى العصبة الاحترافية لكرة القدم، يطالبه من خلالها بالحفاظ على المنافسة الشريفة بين أندية أسفل الترتيب حفاظا على مبدأ "تكافؤ الفرص".

وأكد المغرب الفاسي في بلاغ نشره عبر موقعع الرسمي: "يعبر المغرب الفاسي بكل مكوناته عن شكره وامتنانه للعصبة الاحترافية على المجهودات الكبيرة التي تبذلها في سبيل تطوير كرة القدم والرقي بها".

وواصل: "يلتمس الماص من العصبة الاحترافية الحرص على إجراء المباريات الأخيرة للدوري الاحترافي في أجواء رياضية سليمة، تضمن منافسة شريفة بين أندية أسفل الترتيب، بعيدا عن الأخطاء التحكيمية، التي قد تعصف بمجهودات الأندية طيلة موسم رياضي كامل".


وأكمل: "وإذا كان المغرب الفاسي يعتبر الأخطاء التحكيمية واردة في كرة القدم، فإنه يرفض بعض الممارسات التي تضر بصورة التحكيم في وطننا الحبيب، وتبقيه دائما في قفص الاتهام، من قبل بعض التعيينات المقصودة، أو القرارات الغير مفهومة أحيانا".


واختتم: "يهيب الماص بكل مكوناته بالعصبة الاحترافية أن تحرص حرصا شديدا على إجراء مباريات أندية أسفل الترتيب في أجواء رياضية شريفة، بعيدا عن كل الشبهات والممارسات الغير قانونية، ضمانا لمبدأ تكافئ الفرص".

أخبار ذات صلة