الركراكي: "سنعمل جنبا إلى جنب مع السكتيوي من أجل تجميع أفضل فريق ممكن لخوض الأولمبياد" - Elbotola - البطولة

الناخب الوطني، وليد الركراكي

الركراكي: "سنعمل جنبا إلى جنب مع السكتيوي من أجل تجميع أفضل فريق ممكن لخوض الأولمبياد"

س.م (البطولة)
12 يونيو 2024على الساعة12:09

أكد الناخب الوطني، وليد ، أنه سيعمل جنبا إلى جنب مع مدرب الوطني الأولمبي طارق السكتيوي، من أجل تجميع أفضل فريق ممكن، للمشاركة في أولمبياد باريس، المزمع خوضها الصيف القادم.

وقال الركراكي، خلال الندوة الصحفية، التي عُقدت أمس الثلاثاء: "طبعا المدرب طارق هو من سيطلب اللاعبين، ونحن سنكون إلى جانبه، وأي لاعب سيرغب في الاستفادة من خدماته سنعمل على تجهيزه للذهاب لمساعدته".

وأضاف: "وبعد ذلك سيتم التحضير بناء على المراكز، لأن المشكل الذي من الممكن أن نقع فيه هو أننا على الورق نتوفر على فريق جيد جدا، لكن في الحقيقة هناك العديد من الفرق التي لا ترغب في تسريح اللاعبين".

واسترسل المدرب: "لذلك نحن قلقون نوعا ما بشأن هذا الأمر، لأن الأندية تستثمر كثيرا في اللاعبين وبالتالي ترغب في الاحتفاظ بهم".

وأردف الركراكي: "سنعمل سويا إما مع المدرب طارق أو الجامعة على السفر كثيرا، والقيام بأقصى جهدنا للتنسيق مع الفرق رغم أن الخطوة لن تكون بالسهلة، خاصة وأنه ليست لدينا أي طريقة لإجبارهم على تسريح اللاعبين".

واختتم حديثه: "نحن نتوفر أيضاً على لاعبين في البطولة، ضمن منتخب أقل من 23 سنة، سيساعدوننا على تجميع أفضل فريق ممكن، وكل من سيحظى بالتواجد معنا يجب أن يكون في المستوى، لتقديم أداء جيد في الأولمبياد".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة