الركراكي: "قلت لزياش أنه يجب أن يتقبل انتقادات الجماهير ويجيب في الملعب.. نريده أن ينتزع من بصير لقب الهداف التاريخي الثاني للمنتخب المغربي" - Elbotola - البطولة

الركراكي: "قلت لزياش أنه يجب أن يتقبل انتقادات الجماهير ويجيب في الملعب.. نريده أن ينتزع من بصير لقب الهداف التاريخي الثاني للمنتخب المغربي"

ف.ز (البطولة)
11 يونيو 2024على الساعة22:33

تحدث الناخب الوطني،، عن الانتقادات التي تعرض لها ، بعد مباراة زامبيا، مبرزا أنه يريد أن ينتزع لاعب غلطة سراي، لقب الهداف التاريخي الثاني ، من صلاح الدين بصير.

وقال الركراكي في الندوة الصحفية التي أعقبت فوز المنتخب المغربي على نظيره كونغو برازافيل (6-0): "لدي علاقة خاصة مع زياش كجميع اللاعبين، لكن حكيم يظل هو حكيم، لكن في بعض الأحيان أشعر بالضرر من الجمهور لأنه ينسى بسرعة ما فعله اللاعبون، ويريدون تغييرهم بسرعة".

وتابع: "لدينا الهداف الثالث التاريخي للمنتخب المغربي (زياش) والذي يبلغ 31 سنة، ويلعب في غلطة سراي، يستطيع أن يخطئ مثل أي لاعب، لكن منذ أن أخطأ في المباراة الماضية، والبعض يقول أنهم لا يريدون حكيم، نعم يمكن أن نرى لاعبا آخر، لكن زياش يظل هو زياش، إنه لاعب رائع".

واستطرد: "كان يمكن أن أتبع رأي الجمهور بعدم إدخال حكيم في المباراة، لكن زياش يحس بالحب وإن أعطَيته ذلك سيرده، واللاعب الذي يستحق الجلوس سيجلس، لكن اللاعب الذي لديه إمكانيات تساعدنا سأظل واثقا فيه، لأنه عنصر لديه شيء لا يمتلكه باقي اللاعبين".

وواصل: "قلت لزياش خلال الأيام الثلاثة الماضية أنه يجب أن يجيب على أرضية الملعب، ويجب أن يتقبل هذا الانتقاد، وأظن أنه اليوم ساعدنا في مركزه".

واختتم: "حكيم لم يقم بالاستعدادات هذه السنة، وذهب متأخرا لغلطة سراي ثم تعرض للإصابة، وكان عاما معقدا بالنسبة له، لذلك لم يكن في مستواه المعهود خلال المباراة الأولى. نريد أن ينتزع زياش لصلاح الدين بصير المركز الثاني كأفضل هداف في المنتخب".

أخبار ذات صلة