خلوق (لاعب النادي المكناسي) لـ"البطولة": "حقّقنا حُلم الصعود للقسم الأول عن جدارة واستحقاق بعد الكثير من التضحيات" - Elbotola - البطولة

خلوق (لاعب النادي المكناسي) لـ"البطولة": "حقّقنا حُلم الصعود للقسم الأول عن جدارة واستحقاق بعد الكثير من التضحيات"

خ.م (البطولة)
09 يونيو 2024على الساعة22:28

وجّه جواد خلوق، لاعب ، رسالة شُكر لجميع مُكونات الفريق بعد تحقيق حُلم الصعود إلى القسم الوطني الأول، عقب غياب دام لمدة 11 سنة، مُشيرا إلى أنه لم يُحدد بعد مستقبله مع ناديه الحالي.

وقال خلوق في تصريح خاص لـ "البطولة": "أولا أبارك لنا الصعود للقسم الأول، وأبارك للعائلة المكناسية التي انتظرت هذه الفرحة لمدة 11 سنة. هذا الإنجاز لم يكُن ليتحقّق لولا تظافر جهود رئيس الفريق الذي لم يَبخل علينا من وقته وجهده، وكان دائما قريبا منا".

 وتابع: "لقد ساعدنا ماديا ومعنويا (رئيس النادي)، وكذلك المدرب ومُساعديه، والطاقم التقني والطبي وجميع مُكونات الفريق، وبطبيعة الحال مُساندنا الأول هو الجمهور الذي ضحى بوقته وماله، وكان حاضرا معنا داخل وخارج مدينة مكناس".

"كان دائما معنا (الجمهور)، ويبذل كل جهده وهذا ما جعلنا نحن اللاعبين، نُقاتل على القميص وكنا نخوض كل مباراة كأنها نهائي، والحمد لله تحقّق حلم الصّعود الذي كان أمرا صعبا، وكانت هناك تضحيات كبيرة"، يضيف المتحدث ذاته.

وواصل لاعب النادي المكناسي حديثه بالقول: "لا أنسى الخلية الإعلامية للنادي المكناسي، لأنهم قاموا بعمل كبير، وكانوا بجانبنا دائما، من خلال نقل أخبار ومُستجدات الفريق، رغم العديد من العراقيل".

واستطرد المتحدث ذاته: "الحمد لله لأننا حقّقنا الصعود ونحن في صدارة الترتيب عن جدارة واستحقاق، والآن تبقت لنا مُباراة واحدة".

وبشأن مُستقبله مع النادي المكناسي أوضح خلوق: "لدي عقد مع الفريق إلى غاية 30 يونيو من هذا الشهر، وسأجلس لأفكر  في مُستقبلي، وإن شاء الله كله خير".

أخبار ذات صلة