العبدي (لاعب ن. المكناسي) لـ"البطولة": "رحلة الصعود كانت شاقة ونعد جماهيرنا بفرض مكانتنا بين أندية القسم الأول" - Elbotola - البطولة

العبدي (لاعب ن. المكناسي) لـ"البطولة": "رحلة الصعود كانت شاقة ونعد جماهيرنا بفرض مكانتنا بين أندية القسم الأول"

إسماعيل نعمان (البطولة)
27 ماي 2024على الساعة15:10

وصف إدريس العبدي، لاعب ، رحلة فريقه نحو الصعود إلى القسم الأول بـ"الشاقة"، معبرا عن سعادته بتحقيق حلم ساكنة مدينة مكناس التي أكدت أنها تنفس شغف كرة القدم.

ووضع النادي المكناسي قدميه في القسم الوطني الأول بعد 11 سنة من الغياب قضاها في دوري الدرجة الثانية، ثم قسم الهواة الذي نزل إليه سنة 2016، قبل أن يعود هذا الموسم إلى قسم الأضواء.

وقال إدريس العبدي في تصريحاته لـ"البطولة": "رحلة الموسم الحالي كان شاقة ومتبعة، بحكم الفرق التي تتواجد في القسم الثاني، وواجهنا صعوبات في بداية الموسم بما أن معظم اللاعبين كانوا حديثي القدوم للنادي المكناسي".

وواصل: "كنا نحتاج وقتا لإيجاد التوليفة، والحمد لله بتظافر جهود المسؤولين واللاعبين فرضنا أنفسنا، وأسلوبنا وشخصيتنا، وكلمة السر تكمن في روح المجموعة، والثقة والأخوة بين اللاعبين".

وبصم النادي المكناسي على موسم مميز بعد أن حقق الانتصار في 16 مناسبة، مقابل 7 تعادلات، في حين تجرع مرارة الهزيمة في 4 مباريات.

وأكمل العبدي حديثه: "جماهيرنا الشغوفة ساندتنا منذ بداية الموسم وآمنت بنا والحمد أسعدناهم، ونعدهم أن الصعود مجرد بداية وأننا سنفرض أنفسنا بين فرق القسم الأول".

واختتم: "هذا صعودي الرابع بعد نهضة الزمامرة، أولمبيك خريبة ويوسفية برشيد، وهذا موسم اسثتنائي لي، وإنجاز كبير بحكم شعبية النادي وجماهيره وشغف المدينة بكرة القدم".

أخبار ذات صلة