بحضور سيمونا هاليب وباولا بادوزا وأسماء أخرى.. الجائزة الكبرى للأميرة لالة مريم للتنس تنطلق السبت القادم و3 لاعبات يُمثِّلن المغرب - Elbotola - البطولة

بحضور سيمونا هاليب وباولا بادوزا وأسماء أخرى.. الجائزة الكبرى للأميرة لالة مريم للتنس تنطلق السبت القادم و3 لاعبات يُمثِّلن المغرب

ف.ز (البطولة)
15 ماي 2024على الساعة14:44

من المرتقب، أن تنطلق منافسات الدورة الـ22 للجائزة الكبرى للأميرة لالة مريم للتنس الخاصة بالسيدات، بنادي السككيين في العاصمة المغربية الرباط، ابتداء من 18 إلى غاية 25 ماي الجاري.

وتنظم هذه النسخة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، وبرعاية الجامعة الملكية المغربية للتنس، واتحاد لاعبات التنس المحترفات، بنادي السككيين في مدينة الرباط ، للعام السابع على التوالي.

وستعرف هذه الدورة مشاركة أبرز لاعبات التنس في العالم، ومن بينهن حاملة اللقب الإيطالية، لوسيا برونزيتي، التي احتلت المركز 48 عالميا في أحدث تصنيف لاتحاد لاعبات التنس المحترفات.

وسيمثل المغرب ثلاث لاعبات، ويتعلق الأمر بكل من ياسمين القباج، ​​وآية العوني، التي فازت مؤخرا بدورة أنطاليا للتنس في تركيا، بالإضافة إلى ملك العلمي.

وستشهد البطولة حضور 60 لاعبة، يمثلن 18 دولة و4 قارات في عاصمة المملكة، بالإضافة إلى تواجد ضيوف الشرف مثل الرومانية سيمونا هاليب المصنفة الأولى عالميا سابقا، والإسبانية باولا بادوزا، المصنفة الثانية عالميا في وقت سابق.

طاغات متعلقة