والد زكرياء الواحدي عن تعرض ابنه لإهانات عنصرية في تصريح لـ"البطولة": "نادي جينك قام بالواجب ورفع شكوى قضائية ونشكر الجماهير المغربية على تعاطفها" - El botola - البطولة

والد زكرياء الواحدي عن تعرض ابنه لإهانات عنصرية في تصريح لـ"البطولة": "نادي جينك قام بالواجب ورفع شكوى قضائية ونشكر الجماهير المغربية على تعاطفها"

ف.ز (البطولة)
24 أبريل 2024على الساعة15:16

تحدث والد، لاعب المنتخب المغربي الأولمبي، عن واقعة تعرض ابنه لإهانات عنصرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مباراة فريقه وأندرلخت، ضمن الدوري البلجيكي.

وقال والد لاعب المنتخب المغربي الأولمبي في تصريح خاص لـ"البطولة": "زكرياء يتمتَّع بوضع معنوي عالٍ الحمد لله. هذه الواقعة جاءت لإلقاء الضوء على واقع المهاجرين ومعاناة عدد منهم من التمييز العنصري".

وتابع: "نادي جينك قام بالواجب ورفع شكوى قضائية على أمل رصد أصحاب هذا الفعل. نشكر الجماهير المغربية التي تعاطفت مع زكرياء ونوجه كذلك الشكر للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم برئاسة فوزي لقجع".

واختتم: "نحن مُهاجرون لكن ارتباطنا بالوطن يظل وطيدا ووثيقاً، إننا مسرورون بالاهتمام الذي يوليه صاحب الجلالة الملك محمد السادس للمهاجرين، ونسعد دوما بالعودة إلى المغرب".

وكان إيريك جريتس، المدير العام لنادي جينك قد خرج بتصريح، جاء فيه: "الخطاب العنصري والحث على الكراهية أمر غير مقبول على الإطلاق ويجب إدانته بشدة. سيوجه جينك اتهاماته ويأمل أن يتم القبض على الجناة بسرعة، وسنواصل لفت الانتباه إلى هذه الحوادث المؤسفة طالما حدثت".

أخبار ذات صلة