جينك البلجيكي بعد خوض زكرياء الواحدي مباراته الأولى مع الفريق: "جوهرة مغربية جديدة" - Elbotola - البطولة

زكرياء الواحدي

جينك البلجيكي بعد خوض زكرياء الواحدي مباراته الأولى مع الفريق: "جوهرة مغربية جديدة"

ع.و (البطولة)
09 أكتوبر 2023على الساعة20:32

خاض اللاعب المغربي الشاب، (21 سنة)، أمس الأحد، مباراته الأولى مع فريقه الجديد البلجيكي، والذي انضم إلى صفوفه في الميركاتو الصيفي الأخير، قادما من نادي ، في صفقة بلغت 2.5 مليون يورو.

وشارك لاعب المنتخب المغربي الأولمبي، أساسيا ضد (1-1) في ، وهي مباراته الأولى مع جينك هذا الموسم، وقد قدم مستويات كبيرة، دفعت فريقه لنشر مقطع فيديو له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مرفوقا بعبارة: "تعرفوا على زكريا جوهرتنا المغربية الجديدة".

ورغم مشاركته الأولى، فإن الواحدي استطاع إقناع مدربه "فوتر فرانشين"، الأخير قال عن مردود زكرياء في مباراة الأمس: "أداء زكريا الوحدي؟ سأختزله في كلمة واحدة: رائع! كان لديه ظهور لا يصدق. منذ الدقيقة الأولى لعب بشجاعة وطاقة وقوة وهدوء بالكرة. يكفي أن يفعل هذا في مباراته الأولى".

وعن مشاركته في المباراة ضد جينت، قال الواحدي: "أنا سعيد للغاية، وهذا يجعلني أرغب في المزيد. لسوء الحظ لم نتمكن من الفوز، رغم أننا كنا نستحق ذلك بالفعل".

ويلعب زكرياء الواحدي، في مركز وسط الميدان، لكنه يجيد أيضا اللعب كظهير أيمن، وهو المركز الذي اعتمد عليه فيه، مدرب جينك يوم أمس، وقد توج مع المنتخب المغربي تحت 23 سنة، بكأس أفريقيا شهر يوليوز الماضي.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة