بنشيخة (مدرب سيمبا التنزاني): "مباراة جوانينغ غالاكسي مباراة تاريخية بالنسبة لنا ونعتقد أننا سنفاجئ الجميع بالطريقة التي سنبدأ بها المواجهة" - Elbotola - البطولة

مدرب سيمبا التنزاني بنشيخة يصرح مباراة جوانينغ غالاكسي مباراة تاريخية بالنسبة لنا ونعتقد أننا سنفاجئ الجميع بالطريقة التي سنبدأ بها المواجهة

بنشيخة (مدرب سيمبا التنزاني): "مباراة جوانينغ غالاكسي مباراة تاريخية بالنسبة لنا ونعتقد أننا سنفاجئ الجميع بالطريقة التي سنبدأ بها المواجهة"

ج. ف (البطولة)
26 فبراير 2024على الساعة17:22

أكد مدرب التنزاني، عبد الحق بنشيخة، أنه بدأ فعليًا بالتحضير لمواجهة جوانينغ غالاكسي البوتسواني، لحساب الجولة السادسة (الأخيرة) من دور مجموعات ، وذلك بهدف الفوز والتأهل إلى ربع نهائي المسابقة.

وقال بنشيخة في تصريح صحفي: "مباراة جوانينغ غالاكسي أكثر من مجرد نهائيب بالنسبة لنا. نحن بحاجة للفوز، وبدأنا الاستعداد بالفعل لكيفية تحقيق الفوز".

وتابع: "الأمور الفنية والتقنية متروكة لي وللاعبين. نعرف ما سنفعله في هذه المباراة، وأطلب من الجماهير الحضور بأعداد كبيرة".

ثم اختتم حديثه قائلًا: "إنها مباراة تاريخية بالنسبة لنا. نعتقد أننا سنفاجئ الجميع بالطريقة التي سنبدأ بها المواجهة وكيفية إنهائها".

يُشار إلى أن سيمبا سيستقبل جوانينغ غالاكسي، يوم السبت 2 مارس المقبل (17:00 غرينتش+1)، على أرضية ملعب "بنجامين مكابا" في دار السلام.

أخبار ذات صلة