حسابات التأهل بالمجموعة الثانية لعصبة الأبطال/ مباراة أسيك أبيدجان وسيمبا مفتاح التأهل بالنسبة للوداديين وحظوظ جوانينغ كالاكسي لازالت قائمة في العبور لدور الربع - Elbotola - البطولة

حسابات التأهل بالمجموعة الثانية لعصبة الأبطال/ مباراة أسيك أبيدجان وسيمبا مفتاح التأهل بالنسبة للوداديين وحظوظ جوانينغ كالاكسي لازالت قائمة في العبور لدور الربع

ن . ج (البطولة)
23 فبراير 2024على الساعة10:16

تنتظر جماهير فريق، بترقب كبير المباراة التي ستجمع مساء يومه الجمعة، فريق أسيك ميموزا الإيفواري بضيفه سيمبا التنزاني، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات.

وتمني الجماهير الودادية النفس بفوز فريق أسيك أبيدجان في هذه المواجهة، للإبقاء على حظوظ الفريق الأحمر في التأهل للدور ربع النهائي من المسابقة.

وكان أسيك ميموزا صاحب الـ10 نقاط، قد ضمن خلال الجولة الماضية تأهله بشكل رسمي لدور الربع، فيما لازال لم يتم تحديد المتأهل الثاني من هذه المجموعة قبل جولتين من إسدال الستار على هذا الدور.

ويملك سيمبا التنزاني في رصيده 5 نقاط، وهو ما يجعله مطالبا بتفادي الهزيمة في لقاء اليوم، وتحقيق الانتصار في الجولة القادمة، للتأهل بشكل رسمي لدور الربع، فيما لازالت حظوظ فريق جوانينغ كالاكسي (4 نقاط) هو الآخر مفتوحة لتحقيق التأهل، إذ سيكون مطالبا بالفوز أمام كل من الوداد والأسيك في الجولة الأخيرة للعبور للدور القادم، دون العودة لنتائج باقي المباريات.

بالمقابل، سيكون فريق الوداد الرياضي مطالبا بتحقيق الفوز أمام كل من جوانينغ كالاكسي البوتسواني، وأسيك أبيدجان في الجولة الأخيرة، لتحقيق التأهل لدور الربع، شريطة هزيمة سيمبا التنزاني في مباراة اليوم أمام ضيفه أسيك ميموزا الإيفواري.

ويستقبل أسيك أبيدجان الإيفواري، مساء يومه الجمعة، ضيفه سيمبا التنزاني، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء، فيما يحل فريق الوداد الرياضي ضيفا على جوانينغ كالاكسي البوتسواني، يوم غد السبت، انطلاقا من الساعة الثانية ظهرا.

أخبار ذات صلة