عموتة: "توقيت ركلتي الجزاء الثانية والثالثة كان قاسيا علينا وهو الذي حرمنا من فرصة العودة في المباراة" - El botola - البطولة

عموتة: "توقيت ركلتي الجزاء الثانية والثالثة كان قاسيا علينا وهو الذي حرمنا من فرصة العودة في المباراة"

ن.ج (البطولة)
10 فبراير 2024على الساعة19:40

أكد الحسين عموتة، مدرب منتخب ، أن توقيت ركلتي الجزاء اللتين تحصل عليهما منتخب في الشوط الثاني من نهائي ، كانا سببا في هزيمة "النشامى".

وقال عموتة في الندوة الصحفية التي أعقبت اللقاء: "توقيت ركلتي الجزاء الثانية والثالثة كان قاسيا علينا، وطبعا المنتخب القطري دافع عن حظوظه. لم نتمكن من الوصول للشباك وضيعنا بعض الفرص، وهذه هي كرة القدم".

وتابع: "سبق وتكلمت عن الجانب الذهني، أن تلعب نهائي قاري، هذا بنسفه ضغط. قلت للاعبين نفس الكلام، أن يستمتعوا بالكرة وأن يلعبوا بدون مركب نقص".

"مع الأسف حتى توقيت ركلتي الجزاء في الشوط الثاني كان صعبا، وهو الذي حرمنا ربما من فرصة العودة في المباراة وتسجيل التعادل، لأنه لو تعادلنا وكان هناك وقت لكان من الممكن أن نخلق فرصا ونتقدم في النتيجة"، يضيف الإطار الوطني.

وأتم حديثه: "اللاعبون لعبوا بشكل صحيح، لأنه ضغطنا وعدنا في النتيجة، لكن الهدف الثاني القطري صعب علينا المأمورية، وجاءت بعده ركلة الجزاء الثالثة".

واختتم: "ما وصلنا إليه هو مجهود الجميع، ليس مجهودي فقط، وطموحاتنا كانت كبيرة. أود أن أشكر اللاعبين على ما قدموه في هذه البطولة، ويجب أن نتعلم من الأخطاء التي حصلت في مباراة اليوم".

أخبار ذات صلة